كلوز آب

“كلها غيرانة” ثم “القماص”..هل قصدت شيرين عبد الوهاب توصيل رسالة بأغانيها المسربة؟

مع أنباء طلاقها من المطرب حسام حبيب، شيرين تعود للجمهور من جديد، وبع  الأنباء التي انتشرت مؤخرًا وباتت حديث الجمهور منذ أيام وسط صمت من الثنائي اللذان كان يحرص كل منهما على الرد على الأنباء المغلوطة مسبقًا أولًا بأول.

شيرين عبد الوهاب أمام أنباء طلاقها

باتت أنباء انفصال شيرين عن حسام حبيب حقيقية بحسب تأكيد عدد من المقربين منها؛ يبدو أنها قررت مواجهة الأمر بحالة صمت واضح وتجاهل تلك الأنباء وعدم التعليق عليها بشكل رسمي من خلال حساباتها الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي كما اعتادت عند التعليق على أي من الأخبار المغلوطة التي واجهتها في السابق، حيث كانت تحرص على الخروج ببيان رسمي مع أي أزمة تتعرض لها، عكس هذه المرة، وهو الأمر نفسه الذي اتبعه المطرب المصري حسام حبيب الذي قرر الصمت أيضًا.

هل قصدت شيرين عبد الوهاب توصيل رسالة بأغانيها

أكثر ما فاجئ الجمهور هو تسريب 3 أغان لشيرين عبد الوهاب دفعة واحدة بشكل متتالي خلال الأيام الماضية وتحديدًا منذ انتشار أنباء طلاقها، خاصة وأن كلمات تلك الأغاني اعتبرها البعض بمثابة رسالة موجهة لزوجها السابق، فجاء عنوان الأغنية الأولى “مالكش مكان” والثانية “كلها غيرانة” أما الأغنية الثالثة التي انتشرت مساء أمس جاءت بعنوان “القماص”.

تساؤلات كثيرة انتشرت مع تسريب الأغاني الثلاثة، خاصة وأن شيرين كانت متوقفة منذ فترة عن طرح أعمال جديدة، حيث اعتبر متابعيها أن تسريب الأغاني جاء ليكون ردًا منها بشكل غير مباشر على طلاقها من حسام حبيب.

تسريب أغانى شيرين

لم تغضب  شيرين من فكرة التسريب، بل روجت لأغنية “كلها غيرانة” المسربة عبر حسابها بتويتر بعد أن تم طرح الأغنية رسميًا عبر قناة روتانا على يوتيوب والتي تقول كلماتها: “كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد.. لو أعدي في حتة أنا مش بسلم من الكومنتات.. طب أعمل إيه ما أنا ست جميلة ودي كاريزمات.. أنا بدخل أي مكان بقلبه ده بفضل الله”.

كماانتقد جمهور شيرين فكرة مواجهتها لأزماتها الشخصية عن طريق تسريب الأغاني التي تلمح إلى مشاعرها الجديدة تجاه الطرف الآخر، واعتبروا أن الطريقة قد تبدو غير ناضجة.

زر الذهاب إلى الأعلى