كلوز آب

تصريحات شيرين عبد الوهاب تحسم الجدل حول عودتها لحسام حبيب بعد الطلاق

شيرين عبد الوهاب، المطربة المصرية، ردت على عدة أسئلة من جمهورها على حسابها بانستقرام حول علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، وعلقت مجدداً عن الجدل الدائر حولهما في الفترة الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب عن عودتها لحسام حبيب بعد الطلاق

ردت شيرين على سؤال الجمهور حول استمرار حبها لحسام حبيب رغم الطلاق وقالت: “أنا مش بحبه ولا بكرهه”، وردت أيضاً على سؤال أحد المتابعين حول قبولها العودة إليه في حال طلبه ذلك منها، وقالت: “أرفض طبعاً”.

كما وجهت شيرين عبد الوهاب عدة رسائل للجمهور في ردها على تساؤلاتهم، وطلبت منهم مساندتها في الفترة الحالية ضد المتطاولين عليها وقالت: “عايزاكم متسيبوش أي حد يغلط فيا، وخدوا حقي تالت ومتلت”.

وعبرت شيرين عن رغبتها في عودة نشاطها الفني مجدداً، وقالت: “الحمد لله أنا راضية عن حياتي، وبغير حاجات بسيطة في روتيني اليومي عشان أكون أسعد وأنشط”، وتابعت: “نفسي نشاطي الفني يكون أنشط عن دلوقتي”.

إضافة إلى ذلك، عبرت شيرين عبد الوهاب عن اشتياقها للتمثيل في الفترة الحالية، وتمنت العمل مع كريم عبد العزيز، وكشفت عن انشغالها في الفترة الحالية مع بناتها بسبب الامتحانات وكذلك منشغلة في الاستوديو للتحضير لعدة أعمال غنائية في الفترة المقبلة.

وقالت في رسالة أخرى للجمهور: “لكل الناس اللي بعتتلي بحبك ونفسهم يشوفوني في حفلات، انتم كمان وحشتوني أوي وأوعدكم بحاجات حلوة وحفلات في بلاد كتير ونشاط فني مكثف وأغاني جديدة وأفضل على تواصل معاكم”.

زر الذهاب إلى الأعلى