كلوز آب

رسالة حب و إعتزاز من شام الذهبي لوالدتها أصالة نصري فى عيد ميلادها

شام الذهبي، احتقلت بعيد ميلاد والدتها النجمة السورية أصالة نصري، من خلال حسابها على انستقرام، فنشرت مجموعة صور تجمعهما من مناسبات مختلفة، وآخرها في حفل زفاف شام الذهبي، وأرفقت شام ذلك برسالة طويلة اختصرت فيها مشوار والدتها والمحطات التي مرت بها، ووصفتها بأنها مدرسة في الحب والتسامح والقوة، وبأنها أعظم أم وصديقة.

رسالة حب و إعتزاز من شام الذهبي لوالدتها

كتبت شام الذهبي في رسالتها لوالدتها :”أنت الحياة اللي بعيش من خلالها، انت سبب كل شيء بدنيتنا يا أعظم وأحن وأطيب وأنقى أم وصديقة وبنت وأخت بالدنيا”.

وتابعت في رسالتها “قوتك اللي قوتنا، حنانك ومحبتك الخارقة هي اللي طهرت قلوبنا من قسوة الحياة، وخلتنا نواجه كل الظروف بمحبة وتسامح، شلون بتقدري تحولي كل محنة لمنحة وتخلينا نشوف الخير والتفاؤل بكل شيء هي معجزة؟، شلون بتقدري تسامحي بعد وتتسامح مع القسوة والظلم البشري الشرير؟، هي محبة وطهارة، غير إنسانية، لأنك نادرة وطاهرة وعظيمة يا أمي”.

وأضافت قائلة :” يا أصالة أنتي مدرسة بالحب، التسامح، التفاؤل، العزيمة الخارقة اللي واجهة كل التحديات من شلل جسدي، لقهر وخذلان كل شيء ارتفعتي واترافعتي بالحب والأسرار”.

وختمت شام الذهبي رسالتها :”الدعاء اللي بدعي كل يوم أن أجعل عمرك أطول من عمري وأشوفك لآخر لحظة بحياتي، ملكة الدنيا، بعشقك كلمة صغيرة كتير أنا كلي حب وكلي ملكك، كل سنة وأنتي ست راسي، كل سنة وأنتي سلطانة المحبة”.

على صعيد اَخر توجه أنس نصري، شقيق الفنانة أصالة، لها برسالة معايدة مميزة امام متابعيه على انستغرام، فنشر لقطة عائلية لهما، وتوجه لها قائلاً :” كل سنة وأنتي للمحبة نبع يرتوى منه محب، كل سنة وأنتي للنجاح أهل، وكتاب يتعلم منه كل مثابر ومكافح، كل سنة وأنتي حبيبية الكل وبقلب الكل صولا”.

يذكر أن الفنانة السورية تستعد لإحياء حفل غنائي يوم 27 مايو الجاري على خشبة المسرح المكشوف بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، كذلك من المقرر ان تحيي حفلا مع النجم ماجد المهندس، يوم 3 يونيو المقبل بدبي.

زر الذهاب إلى الأعلى