كلوز آب

شام الذهبي تحتفل بمرور شهر على زواجها وتنشر صور جديدة من حفل زفافها

شام الذهبي، أبنة الفنانة السورية أصالة، شاركت متابعيها مجموعة صور من حفل زفافها الذي أقيم الشهر الماضي عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، وعلقت شام الذهبي على الصور التي نشرتها قائلة : “ذكرى مرور شهر على زواجي”.

شام الذهبي تُشعل انستقرام بصورها مع وزوجها

كانت شام قد شاركت جمهورها مؤخراً عدة صور رومانسية لها مع زوجها في شهر العسل، وكشفت عن أبرز لقطاتهما الرومانسية معاً، والذي يبدو انه في احدى الدول الأوربية، حيث ظهر الثنائي وسط الثلوج وهما يستمتعان بوقتهما، وكذلك عدة صور لهما أثناء تناول العشاء وجولاتهما في الشوارع وغيرها.

وعلقت شام على صورها مع زوجها أحمد هلال في شهر العسل ووجهت إليه رسالة رومانسية وقالت: ” معك بدأت حياتي للتو… إلى حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد.

صور زفاف شام الذهبي
صور زفاف شام الذهبي

وكانت شام  قد احتفلت بزواجها في شهر مارس الماضي على أحمد هلال، وخطفت الأنظار في حفل زفافها الكبير والذي حضرته عائلتها بالكامل وعدد من نجوم الفن وعلى رأسهم إليسا ومحمد حماقي وتامر حسني وغيرهم.

كما سبقه حفل عقد قران عائلي، ونشرت شام الذهبي عدة صور من حفل الزفاف وعقد القران على حسابها بانستقرام ووجهت رسالة لزوجها وقالت: “أستطيع الآن أن أناديك زوجي”.

ونشرت الفنانة السورية ​أصالة​ نصري مؤخراً فيديو كليب أغنية “امان امان”، ووثق الفيديو مشاهد مؤثرة من زفاف ابنتها شام الذهبي التي تدخل صالة العرس بينما تبدو عائلتها متأثرة بالدموع وخاصة شقيقها خالد الذهبي.

كذلك يظهر الفيديو تواجد فائق حسن الى جانب اصالة نصري، وولديها التوأم علي وأدم، وعدد من النجوم الحاضرين، ووجهت لابنتها وزوجها عدة رسائل على حسابها بانستقرام احتفالاً بزواجها.

زر الذهاب إلى الأعلى