كلوز آب

“بحبك بدون نهاية”..منى زكي تحتفل بعيد ميلاد أحمد حلمي على طريقتها

أحتفلت النجمة المصرية مني زكي بعيد ميلاد زوجها الممثل ​أحمد حلمي​ الذي اتم عامه الـ 52، فنشرت صورة له عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعى انستجرام، حيث ظهر فيها زوجها وهو يجلس على كرسي بالملابس الكاجوال، وأرفقتها برسالة رومانسية جاء فيها :”: “كل عام وإنت بخير ملكي توأم روحي وغير ذلك الكثير.. أحبك إلى ما لا نهاية”، بينما لم يرد احمد احمد الى الآن على معايدتها له وتوجيه التهنئة لها ايضا بمناسبة عيد ميلادها حيث انها مولودة بنفس اليوم.

تصدر عيد ميلاد الثنائي، منى زكي واحمد حلمي، اهتمام الجمهور ورواد السوشيال ميديا حيث ولد الثنائي بنفس اليوم الموافق في 18 نوفمبر، وقد جمعتهما قصة حب شيقة تكللت بالزواج منذ أكثر من 19 عاماً وبإنجاب ثلاثة أبناء، وتوجهت منى زكي بهذه المناسبة بمعايدة مميزة لزوجها احمد حلمي، بينما تفاعل النجوم مع يوم مولدهما وتوجها للثنائي بالمعايدات المميزة.

كما تلقى الثنائي عشرات المعايدات من المشاهير بهذه المناسية والتي تمنوا فيها للثنائي كل السعادة والنجاح بحياتهما، وعبروا عن محبتهم لهما، وبينهم الفنانة التونسية هند صبري، والفنانة المصرية ناهد السباعي، والفنانة جميلة عوض التي كتبت لمنى :” مقدرش اوصفك بالكلام، حبي ليكي لا يوصف، كل سنة وانت طيبة”.

الجمهور يستعيد قصة حب الثنائي

استعاد الجمهور قصة حب الثنائي المميزة والتي ابتدأت قبل حوالي 20 عاماً، وشكلت منى زكي فتاة أحلام أحمد حلمي الذي كان يراها من بعيد وجُلّ طموحه اقتصر على مقابلتها فقط لأنه لم يعتقد أنه سوف يلتقي بها في يوم من الأيام، ثم شاء القدر أن تبدأ العلاقة بينهما حين زار حلمي المنتج محمد فوزي بشأن مسرحية، فطُرق الباب وعندما قام ليفتح وجدها أمامه فارتبك جداً، وبدأت هناك علاقة الصداقة بين الطرفين.

أخر نشاطات أحمد حلمى الفنية

كانت الفنانة روبي  قد نشرت  فى وقت سابق الصورة الأولى لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد “العيل”، والذي يجمعها بالفنان أحمد حلمي، واحتفلت معه بانطلاق تصوير الفيلم، وكشفت أيضاً من خلال الصورة عن الإسم النهائي للفيلم “العيل”، بعد عدة تكهنات حول إسم الفيلم، وقالت روبي تعليقاً على صورتها مع أحمد حلمي:”أول يوم تصوير فيلم العيل”، وتلقت التهاني من جمهورها على انطلاق تصوير العمل.

احيث ستقر صناع فيلم “العيل” على الإسم النهائي له، وذلك بعد فترة من تداول إسم “إكس” للفيلم الجديد، والذي يعتبر أول تعاون بين أحمد حلمي وروبي في بطولة عمل سينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أيضاً على رأسهم عمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

زر الذهاب إلى الأعلى