كلوز آب

هاشتاج “شيرين الله يرحمها” يتصدر تويتر ومحاميها يلجأ للقضاء

هاشتاج “شيرين الله يرحمها” تصدر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على مدرا الثلاثة أيام الماضية، مما جعل محاميها يخرج عن صمته ويلجأ للقانون…فما القصة؟

هاشتاج “شيرين الله يرحمها” يتصدر تويتر

خلال اليام القليلة الماضية تصدر هاشتاج “شيرين الله يرحمها” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وأثار ذعر وخوف عدد كبير من محبي النجمة المصرية “شيرين عبد الوهاب” التي تعيش حالة نفسية وصحية سيئة.

وحمل الهاشتاج الذي تصدر “تريند تويتر” في العديد من الدول العربية عنوان “شيرين إلى رحمة الله” في إشارة إلى وفاة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وتناقل مستخدمو تويتر الهاشتاج بسرعة بين مصدق وحزين وبين محلل للتغريدة حيث قال أحد المحللين إن الهاشتاغ تم رفعه من قبل حسابات وهمية بينما قالت إحدى المغردات: “معقول يكون صار يلي خايفين منو”.

بيان هام وعاجل من محامي شيرين عبد الوهاب

محامي شيرين عبد الوهاب خرج ببيانا عاجلا أكد فيه لجوئه للجهات القضائية لمعاقبة كل من يروج للشائعة، كما أعلن ملاحقته قانونا لكل من روج شائعة نقل شيرين عبد الوهاب للعلاج في ألمانيا على نفقة الدولة المصرية.

وجاء البيان كالتي: بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبه وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبد الوهاب أو سفرها للخارج او إطلاق التهم والشائعات بشأنها.

وأضاف البيان:” يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شرين عبد الوهاب بالجميع من عدم تداول مثل هذه الأكاذيب و تحري الدقة في ما يتم تداوله من اخبار وشائعات و سوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار و الشائعات و سيتم إتخاذ كافة الإجراءات قانونية اتجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانه بدون مستند او دليل و غير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة”.

آخر تطورات الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

قال مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية في مصر خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويُعرض عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “شيرين عبد الوهاب في حالة استشفاء حاليًا، وميمي فؤاد مدير أعمالها دايما هو اللي بيطمني عليها”.

وتابع مصطفى كامل في مداخلته: “ميمي تحدث مع شيرين في مكالمة استغرقت دقيقة واحدة، الدقيقة كلها سألت عني، وبلغته إنه يبعت لي ورد تهنئة، ووصل ليا أغلى بوكيه ورد خلال الفترة الأخيرة، أنا بشكرها، وبقول لها يارب تقومي بألف سلامة ونقابلك كلنا بالورود”.

واختتم نقيب المهن الموسيقية حديثه قائلًا: “أشكر الفنانة أنغام على دورها في أزمة شيرين عبدالوهاب، لأنها محتوية أسرتها بشكل كبير، وكمان بشكر الفنانة غادة عبدالرازق، وكتير من الفنانين الذين يدعمون شيرين”.

Back to top button