حدث

تغييرات جديدة في حفل “روائع الموجي” قبل ساعات من انطلاقه في الرياض

الهيئة العامة للترفيه، كشفت عن الاستعدادات النهائية لحفل “روائع الموجي” قبل ساعات من انطلاقه في الرياض الليلة، وأعلن معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن خبر سار للجمهور بإضافة مقاعد جديدة في الحفل نظراً للإقبال الجماهيري على الحفل.

تفاصيل حفل “روائع الموجي” قبل ساعات من انطلاقه في الرياض

نشر تركي آل شيخ تغريدة على حسابه بتويتر قال بها: “نظرًا للإقبال الكبير اضطررنا لتوسعة الحفل للمرة الثالثة واعذروني لن نستطيع أكثر من ذلك”، ونشرت شركة “بنش مارك” المنظمة للحفل عدة صور من كواليس الاستعدادات النهائية للحفل.

ونشر النجوم عدة صور ولقطات لهم من كواليس الحفل المنتظر، واجتمعوا برفقة معالي المستشار تركي آل شيخ قبل الحفل، ووجهوا عدة رسائل للجمهور قبل انطلاق الحفل.

ومنهم الفنان وائل جسار الذي علق قائلاً: “شرف كبير لي المشاركة في الحفل الفني مع اصدقائي النجوم في امسية روائع الموسيقار الراحل محمد الموجي.. شكرا المملكة العربية السعودية الهيئة العامة للترفيه..”.

وعلق الفنان صابر الرباعي على الحفل وكواليسه قائلاً: “يوم واحد ونستمتع فيها بأروع اعمال الموسيقار الكبير محمد الموجي.. جاهزين؟.. شكرا معالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه الدعوة للعشاء صحبة الفنانين النجوم بمناسبة الحفل الضخم التكريمي للموسيقار الكبير محمد الموجي”.

للترفيه، وذلك لتكريم الموسيقار الراحل محمد الموجي، وعلق عدد من النجوم على حفل “روائع الموجي” وعلى رأسهم الفنانة أنغام التي نشرت البوستر على حسابها بانستقرام.

وعلقت: “روائع الموجي حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من فنانين العالم العربي وبإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.. يوم ٤ مايو”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى