أخبار النجوم

أبرز لقطات حفل زفاف ماريتا الحلاني

مراسم حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل أبي خوري تمت بالأمس، بعدما كشفت ماريتا الحلاني عن عقد قرانها، ونشرت عدة لقطات من كواليس حفل عقد القران، والذي تم في موعد سابق لحفل الزفاف وحفل الحناء مؤخراً.

أبرز لقطات حفل زفاف ماريتا الحلاني

وظهرت ماريتا الحلاني في فيديوهات عقد القران وهي تقول لزوجها: “أعدك بأن أحبك وأهتم بك وأحترمك طوال حياتي”، وذلك قبل أن تشارك ماريتا الحلاني عدة صور من حفل عقد القران وأعلنت زواجها رسمياً من خلال تعليقها: “زواج سعيد”.

وكشفت بعد ذلك ماريتا الحلاني عدة كواليس من استعدادات حفل زفافها، والذي جاء بتنظيم شقيقها دانا الحلاني، وظهرت وهي تضع المكياج مع خبير المكياج بسام فتوح، بالإضافة إلى كواليس تنسيق إطلالتها في حفل الزفاف، واستعرضت بعد ذلك فستان زفافها على حسابها بانستقرام والذي جاء بتوقيع إيلي صعب.

وانطلق حفل الزفاف بعد ذلك في أجواء نهارية وسط حضور جميع أسرة عاصي الحلاني وعدد من الأصدقاء والمقربين، وتداول الجمهور عدة فيديوهات مميزة من زفة ماريتا الحلاني وكميل أبي خليل.

ومن أبرز لقطات حفل زفاف ماريتا الحلاني، تأثر الفنان عاصي الحلاني كثيراً أثناء حفل الزفاف، خاصة في الزفة ببداية الحفل، وظهر عاصي الحلاني وهو يحتضن ابنته ويبكي تأثراً، وهو ما جعل ماريتا الحلاني تتأثر وتبكي برفقة والدها، قبل أن يكشفان عن مفاجأتهما في حفل الزفاف بطرح أغنية جديدة دويتو بينهما من أجل حفل الزفاف.

والتي تبادل بها الغزل في كلماتها برفقة ابنته، وتحدث أيضاً الفنان عاصي الحلاني في كواليس حفل الزفاف وقال إنها لحظة خاصة لأن ماريتا تعتبر قطعة من قلبه.

ووجه عاصي الحلاني رسالة خاصة إلى ابنته ماريتا الحلاني وقال إن ابنته شخص طيب للغاية ومليئة بالفرح والسعادة وحب الناس لذلك فهي تستحق الفرح والسعادة، وتمنى لها الفرح طوال حياتها.

واستمرت أجواء الفرح أيضاً من خلال تقديم ماريتا الحلاني أغنية جديدة خاصة بحفل زفافها، والتي أهدتها إلى زوجها كميل أبي خليل، ورقصت واحتفلت معه على أنغام أغنيتها الرومانسية الجديدة، بالإضافة إلى تقديم شقيقها الوليد الحلاني أغنيته الخاصة لها في حفل الزفاف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى