أخبار النجوم

أخطاء من الماضي تحضر مجدداً في حفل جوائز الأوسكار 2023

حفل توزيع جوائز الأوسكار oscars 2023، في النسخة 95 منه، والذي أقيم مساء أمس الأحد، شهد تكرار العديد من اللقطات والأخطاء التي حدثت بالماضي، واليكم أبرزها:

أخطاء الماضي تحضر مجدداً في حفل جوائز الأوسكار 2023

صفعة الأوسكار الشهيرة

من اللقطات التي أنتبه أليها الجمهور في حفل توزيع جوائز 2023 هي سخرية جيمي كيميل من واقعة صفع ويل سميث لكريس روك في حفل 2022، ولكن بدون الخوض في التفاصيل أو الإشارة إليهما.

حيث قال في وصلة سخرية ومزاح له على المسرح: “نريدكم أن تستمتعوا، وتشعروا بالأمان، والأهم من ذلك، أريد أن أشعر بالأمان.. إذا ارتكب أي شخص في هذا المسرح عملاً من أعمال العنف في أي وقت أثناء العرض فستحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل ويسمح لك بإلقاء خطاب مدته 19 دقيقة.. “.

وتابع جيمي كيميل في سخريته المحسوبة على واقعة ويل سميث وكريس روك: “لكن بجدية الأكاديمية لديها فريق أزمة في المكان، إذا حدث أي شيء غير متوقع أو عنيف أثناء العرض، اجلس هناك ولا تفعل شيئًا على الإطلاق.. ربما تعانق المعتدي.. إذا غضب أي منكم من نكتة وقرر أنك تريد أن تتلاعب بها، فلن يكون الأمر سهلاً”.

وقال في فقرة أخرى في الحفل: “في هذه المرحلة من العرض يجعلك هذا نوعًا ما يفوتك الصفع قليلاً، أليس كذلك؟”

قائمة مقدمي حفل جوائز أوسكار 2023

لجأت أكاديمية الأوسكار إلى الوجوه المألوفة والتي سبق لها النجاح في النسخ الماضية، وذلك على أمل أن تمر النسخة الـ 95 من الجائزة بسلام وبدون أزمات ولاستعادة بريق الحفل.

وعلى رأس هذه التغييرات عودة جيمي كيميل لتقديم حفل الجوائز، واعتبر البعض تلك الخطوة لجوئاً من إدارة الأوسكار للخطوات المضمونة، خاصة لاستخدام جيمي كيميل للنكات المحسوبة في الحفل واعتياده على تقديم جوائز الأوسكار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى