أخبار النجوم

أنغام تزيح الستار عن أحدث أغانيها “عارفة قيمتي”

أنغام، النجمة المصرية، كشفت عن أحدث أغانيها التي من المقرر أن تطرحها خلال الساعات القادمة، حيث نشرت مقطعاً صغيراً من أغنيتها الجديدة “عارفة قيمتي” عبر خاصية القصص المصورة (الانستا ستوري) على حسابها على إنستغرام.

أنغام تكشف عن “عارفة قيمتي”

علقت أنغام أيضاً بجزء من الأغنية التي نشرتها على حسابها على إنستغرام لتشوق الجمهور لها، لتقول: “وهعمل كل شيء في حياتي أنا عايزاه.. ما دام حباه… من الآخر كلام الناس لا يعنيني.. (عارفه قيمتي)”.

وتألقت أنغام فى حفلها الأخير بدار ألأوبرا، حيث طلبت من جمهورها من الرجال أن يردد معها كلمات أغنية “بحبك وحشتيني” وإهداءها لزوجاتهم، معلقة قولوا ورايا: “بحبك.. وحشتيني.. أنا أسف على التأخير”، وذلك بحفلها المقام مساء أمس على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا.

المفارقة أن النساء كن الأكثر استجابة لدعوة أنغام من الرجال وارتفعت اصوات الحاضرات في الحفل، بينما عم الخجل الرجال وشاركوا أنغام الغناء بصوت منخفض، ما دفعها لمداعبتهم قائلة: بتعرفوا تزعقوا في البيت وهنا لا.

وخلال الحفل وجهت أنغام الشكر للفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة على دعمها ومساندتها لكافة أشكال الإبداع، كما وجهت التحية للدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا والدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه.

كما حرصت أنغام على توجيه التحية لكل من ساهم في صناعة أغنياتها الأخيرة، وخصت بالذكر الشاعر أمير طعيمة، والموزع طارق مدكور والملحن عزيز الشافعي، والراحل طارق عاكف.

كذلك أحيت أنغام حفلاً مؤخراً في شهر مارس (آذار) الماضي، على المسرح الكبير، والذي سَجّل عودتها بعد غياب دام لمدة عامين منذ آخر حفل أحيته ضمن احتفالات «يوم الحب» عام 2020.

Back to top button