أخبار النجوم

البومات غنائية عربية ينتظرها الجمهور في موسم عيد الفطر 2023

العديد من نجوم الغناء العرب أعلنوا عن أعمالهم الغنائية الجديدة المتوقع طرحها في موسم عيد الفطر 2023، ونشروا عدة صور من كواليس تسجيل أغانيهم الجديدة.

البومات غنائية عربية ينتظرها الجمهور في موسم عيد الفطر 2023

من المتوقع أن يشهد موسم عيد الفطر 2023 منافسة قوية أيضاً بين النجوم في الألبومات الغنائية بجانب الأغاني المنفردة، وشوق عدد من النجوم الجمهور لألبوماتهم الجديدة وعلى رأسهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والتي شوقت الجمهور في شهر رمضان بنشر صورة لها في الاستديو أثناء عملها في أغانيها الجديدة.

وطلبت من الجمهور تخمين سبب تواجدها في الاستديو، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بعمل نجوى كرم لألبوم جديد تطرحه خلال الفترة المقبلة، ولكنها لم تحسم حقيقة الألبوم الجديد حتى الآن، رغم احتفالات الجمهور بعودتها إلى الألبومات في موسم عيد الفطر.

كذلك ينتظر الجمهور طرح الفنان كاظم الساهر لألبومه الغنائي المنتظر بعد فترة طويلة من التأجيلات، حيث استقر كاظم الساهر مؤخراً على جميع تفاصيل الألبوم بداية من تعاقده مع شركة “بنش مارك” لتوزيع الألبوم، وكذلك الاستقرار على الأغاني المقدمة في الألبوم الجديد والمتوقع أن تكون في حدود 8 أو 9 أغاني من القصائد الجديدة.

وتكهن الجمهور بطرح كاظم الساهر لألبومه الجديد في موسم عيد الفطر خاصة أنه أجل طرحه من العام الماضي وتحدث عن رغبته وقتها في طرح الألبوم في أسرع وقت وذلك من أجل جمهوره الذي ينتظر الألبوم منذ عام 2016 وقت طرح آخر ألبوماته بعنوان “كتاب الحب”.

وتعتبر الفنانة اللبنانية إليسا الفنانة الوحيدة التي حسمت تواجدها في منافسة الألبومات في عيد الفطر 2023، وكشفت إليسا مؤخراً عن طرح ألبومها الجديد في أجازة عيد الفطر 2023، وأعلنت بدء العد التنازلي لطرح الألبوم الجديد، كما استمرت في تشويق الجمهور للألبوم من خلال تعليقها على الفيديو.

حيث وجهت رسالة للجمهور قالت بها: “قد يكون الوقت مبكرًا بالنسبة للبعض، لكنني بدأت بالفعل العد التنازلي”، واحتفل الجمهور معها بهذه المناسبة عبر تداول الهاشتاق باسم الألبوم على تويتر، وهو ما جعل إليسا وعنوان الألبوم الجديد يتصدر موقع تويتر في عدة دول عربية بسبب التفاعل الكبير من الجمهور مع المفاجأة الجديدة من إليسا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى