أخبار النجوم

تايلور سويفت تحصد نصيب الأسد من جوائز حفل “iHeartRadio”

تايلور سويفت، النجمة العالمية، حصلت تايلور سويفت على النصيب الأكبر من جوائز حفل “iHeartRadio”، الذي أقيم الأمس على مسرح دولبي في لوس أنجلوس بحضور عدد من النجوم.

تايلور سويفت تحصد نصيب الأسد من جوائز حفل “iHeartRadio”

حصلت تايلور سويفت على النصيب الأكبر من الجوائز، وعلى رأسها فوزها بجائزة أغنية العام وأفضل كلمات أغنية عن أغنيتها “anti hero”.

بالإضافة إلى فوزها بجائزة أفضل ألبوم بوب عن ألبومها “midnights” الذي أصدرته في نهاية عام 2022، وفازت أيضاً أغنيتها “Bejeweled” بأغنية تيك توك للعام، بالإضافة إلى عدة جوائز أخرى بالحفل.

وفاجأت إدارة الحفل تايلور سويفت بعرض فيديو لعدد من الفنانين حول العالم تحدثوا به عن تايلور سويفت ومنهم إد شيران وجاستين تيمبرليك ودوللي بارتون وغيرهم، وعرضت أيضاً فيديو لسيلينا جوميز، والمعروف عنها صداقتها القوية مع تايلور سويفت، حيث أشادت بصديقها في الحفل قبل استلامها الجائزة.

وقالت في الفيديو أنها تعتبر تايلور سويفت مغيرة لقواعد اللعبة في عالم الموسيقى، وقدوة ونموذج يحتذى به، وأشارت إلى أن تايلور سويفت تمتلك قدرات فطرية لكي تصبح قائدة في عالم الموسيقى.

وأنها لا تحتاج إلى الاجتهاد في ذلك لأن ذلك الأمر بداخلها، وحاز الفيديو على تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، والذين أشادوا بالعلاقة الخاصة بين تايلور سويفت وسيلينا جوميز، وتبادلهما الدعم في أكثر من موقف وآخرها في حفل تكريم تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز “iHeartRadio”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى