أخبار النجوم

تايلور سويفت تنفصل عن حبيبها ماثيو هيلي بعد علاقة لم تتجاوز عدة أشهر

كانت صحيفة The Sun البريطانية قد ذكرت سابقاً أن النجم البريطاني يعيش حالة من جنون الحب مع تايلور في علاقة بدأت بعد انفصالها مباشرة عن حبيبها، وورد في تقرير المجلة نقلاً عن مصدر مقرب من الثنائي أنه “لا يزال الوقت مبكراً جداً على علاقتهما ولكن الأمور تسير بالطريق الصحيح”، كما لفت المصدر أن علاقتهما ليست وليدة اليوم، بل كانا قد تواعدا قبل نحو 10 أعوام، إلا أن العلاقة لم تنجح حينها.

تايلور سويفت تنفصل عن حبيبها ماثيو هيلي

انفصلت المغنية العالمية تايلور سويفت عن حبيبها ماثيو هيلي بعد علاقة سريعة لم تتجاوز عدة أشهر، وذلك بحسب ما ذكرت صحيفة TMZ الأمريكية، وكان ماثيو قد ظهر في جميع حفلات تايلور سويفت في ناشفيل، بعد انفصالها عن حبيبها جو ألوين كما رصدتها عدسات البابارتزي سوياً عدة مرات.

وكانت تايلور سويفت، وبعد علاقة دامت ست سنوات، قد انفصلت عن صديقها جو ألوين، وذلك قبل بضعة أسابيع، بحسب ما أكده مصدر مقرب من الاثنين لـ “PEOPLE”. هذا، وقد جاء الانفصال ودياً، ولم يكن مأساوياً.

وكانت العلاقة بين الاثنين تغيرت، وكان مصيرها النهاية؛ لذلك لم يظهر ألوين في جولة سويفت الغنائية “Eras” التي انطلقت في 18 من مارس، على أن تنتهي في 5 من أغسطس، في إستاد “SoFi” في لوس أنجلوس، وهو الأمر الذي لاحظه جمهور سويفت أن ألوين لم يحضر أي حفلة من حفلات الجولة.

وكشف موقع “Radaronline” أن السبب الذي دفع النجمة العالمية تايلور سويفت للانفصال عن حبيبها جو ألوين، بعد علاقة استمرت 6 أعوام، هو أن الأولى شعرت بأن خطوة الزواج باتت قريبة، وهي لا تريد أي نوع من الارتباط الرسمي في حياتها.

وورد في التقرير أنهما بعد أن تحدثا معاً عن إمكانية زواجهما، كانت تايلور واضحة في قرارها؛ بأنها لا تفكر بالارتباط رسمياً، والالتزام بالزواج، فكان قرار الانفصال هو الأنسب لها.

Leave a Reply

Back to top button