أخبار النجوم

جون ترافولتا ضمن قائمة مقدمي حفل الأوسكار 2023

أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة، كشفت عن قائمة جديدة من مقدمي جائزة الأوسكار في الحفل المقرر إقامته اليوم الأحد. وقد ضمت القائمة الجديدة مجموعة من الفنانين على رأسهم نجم الحركة والإثارة جون ترافولتا.

قائمة مقدمي حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

نشر الحساب الرسمي للأوسكار، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أسماء مقدمي الحفل المنتظر ومنهم نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادكون، إضافة إلى ريز أحمد ودوين جونسون الشهير بـ ذا روك.

وبمجرد أن تم الإعلان مؤخرًا عن مشاركة ديبيكا بادوكون في تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار، بات اسمها حديث الجمهور، حيث اعتبرها البعض بمثابة مفاجأة مبهجة لعشاق النجمة الهندية الشهيرة، التي ستنضم لقائمة من أشهر نجوم بوليوود الذين قدموا حفلات مختلفة من الأوسكار.

الحفل من المقرر أن يشارك في تقديمه كذلك كل من أريانا ديبوس ومايكل بي جوردان وجانيل موناي وإميلي بلانت وجلين كلوز وجينيفر كونيلي وصامويل جاكسون وتروي كوتسور وجوناثان ماجورز وميليسا مكارثي وكويستلوف وزوي سالدانا

أما الإعلامي جيمي كيميل فتم الإعلان أيضًا عن اسمه قبل فترة، لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ95، لتكون هذه هي المرة الثالثة التي سيقدم فيها جيمي كيميل حفل الأوسكار؛ بعد أن قدم الحفل في عامي 2017 و2018.

وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة قد كشفت مؤخرًا عن عدة مفاجآت في مراسم حفل توزيع جوائز الـ 95 من الأوسكار 2023، وعلى رأسها السياسات الجديدة التي اتبعتها الأكاديمية لتفادي واقعة ويل سميث مع كريس روك، بالإضافة إلى إعلان مشاركة ريهانا في الحفل.

وأعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة أن النجمة ريهانا ستصعد على المسرح خلال حفل الأوسكار 2023 لأداء أغنيتها الأخيرة “Lift Me Up” من فيلم “Black Panther: Wakanda Forever”، وهذه هي المرة الأولى للنجمة ريهانا في الأداء على المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وذلك استكمالاً لعودة ريهانا النشطة للحفلات والغناء في الفترة الأخيرة، بعد سنوات من الابتعاد.

كما أعلنت الأكاديمية عن تغيير طاريء آخر مؤخراً، باستحداث فريق لإدارة الأزمات، وذلك تفادياً لحدوث وقائع مفاجئة مثل أزمة صفع ويل سميث لكريس روك مقدم حفل الأوسكار العام الماضي، وسيتم تقديم فريق الأزمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام، للتعامل مع أي حوادث في الوقت الفعلي كرد فعل على صفع ويل سميث لكريس روك خلال حفل عام 2022.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى