أخبار النجوم

حسين الجسمي يطرح أغنية جديدة بعنوان ” أنا أحترق”

حسين الجسمي، النجم الإماراتي، روج خلال الساعات الماضية لأحدث أغنياته  ” أنا أحترق”، من خلال نشر مقطع منها عبر صفحته الرسمية على ” انستغرام “، معلقاً ” جديدنا.. أنا احترق.. ‏من أشعار معالي الأستاذ الدكتور مانع سعيد العتيبة رؤية وألحان حسين الجسمي.. ‏توزيع ومكس وماستر: حسام كامل “.

حسين الجسمي يطرح أغنية” أنا أحترق”

طرح الفنان الاماراتي حسين الجسمي، أغنية جديدة جاءت بعنوان ” أنا أحترق” ، وذلك عبر قناته الرسمية على ” يوتيوب”.

وجاءت أغنية ” أنا احترق” من اشعار الدكتور مانع سعيد العتيبة، ورؤية وألحان وغناء حسين الجسمي، ومن توزيع ومكس وماستر: حسام كامل.

وتفاعل عدد من محبي ومتابعي الجسمي مع الأغنية بمجموعة من التعليقات والتي جاءت جميعها مشيدة بكلماتها ..” جميل” ..” كلمات رائعة”.

وطرح الفنان حسين الجسمي منذ أيام أغنية جاءت بعنوان “عطيني يدك” عبر قناته الرسمية بـ “يويتوب”، وأغنية “عطيني يدك” من رؤيته الموسيقية وألحانه، وتتميز الأغنية بأشعار الدكتور مانع بن سعيد، والموزع زيد نديم.

وأحيا الفنان حسين الجسمي منذ أيام حفلاً غنائياُ في المدرج الروماني بوسط مدينة عمان، حيث قدم مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل الذين طالبوه بإعادة غناء “بيرقنا العالي” التي قدمها الجسمي في الحفل، وبالفعل تم تلبية طلبهم وقدمها أكثر من مرة.

ومن جانبه حرص حسين الجسمي على توثيق اللحظات السعيدة في هذا الحفل من خلال مشاركة محبيه ومتابعيه مجموعة صور من الحفل، وذلك عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، وأرفق به تعليقاً عبّر من خلاله عن مدى سعادته بهذا الحفل… “غنّينا المحبة، وأنشدنا حب الأردن، وهتفنا لبيرقها العالي وللحسين عريس الأردن الغالي بكل فخر… سهرة فرح استثنائية فخمة الحضور والتفاعل، أظهرت جمال مشاعر النشامى بلوحات الفرح ‏الله يديم علينا وعليكم الأفراح والمسرّات”.

Leave a Reply

Back to top button