أخبار النجوم

داليا مبارك تتحدث عن كواليس طلاقها لأول مرة

داليا مبارك، النجمة السعودية، كشفت خلال لقائها مع برنامج “مراحل” مع الإعلامي علي العلياني على قناة SBC السعودية، عن ذكريات طفولتها وعلاقتها مع والديها، وكذلك  تحدثت عن كواليس طلاقها لأول مرة.

داليا مبارك تتحدث عن كواليس طلاقها

تحدثت الفنانة داليا مبارك عن انفصالها عن زوجها بعد ما يقارب 7 سنوات من علاقتها به، وفتحت قلبها في حديث مؤثر عن تلك الفترة، وتحدثت عن التغيرات التي طرأت في حياتها وشخصيتها بعد الانفصال.

وقالت إنها تزوجت في حياتها مرتين فقط، ومرت بتجارب عاطفية قليلة، ووصلت الآن إلى عمر 32 عاما، لذلك فهي الآن أصبح لديها درجة كبيرة من الوعي سواء بنفسها أو بالحياة أكثر من أي مرحلة أخرى في حياتها، وقالت إنها في حالة وعي مختلفة تماماً.

وأضافت داليا مبارك أنها كانت تبحث عن تقديرها لذاتها اعتماداً على وجود طرف آخر في حياتها، وكانت تبحث عن الاحتواء من الآخرين، ووصلت إلى مرحلة إنها لا تعرف نفسها بشكل حقيقي لذلك كانت غير سعيدة في حياتها الزوجية، رغم أنها تحب زوجها كثيراً.

وقالت داليا مبارك إنها لم تكن في نفس الصفحة مع زوجها، وكان يجب عليها أن تكتشف نفسها من جديد وتسير في حياتها من أجل أن تعرف حقيقة نفسها وتضعها أولاً في حياتها، لأنها اكتشفت أنها لم تكن تحب نفسها.

وقالت داليا مبارك في تصريحاتها إنها انفصلت عن زوجها وهما يحبان بعضهما كثيراً، ولم تحدث بينهما مشكلات كبيرة، ولكن هناك الكثير من الأسباب ولكنها لن تخوض بها، وقالت إن الزواج مؤسسة تحتاج إلى شيء عميق وأساس قوي للاستمرار، خاصة بعد انتهاء مرحلة الإعجاب والافتتان بين الشريكين.

وأشارت إلى أنها كانت أمام خيارين في علاقتها، إما أن تستمر في العلاقة وتكذب على نفسها أو تقول لا، وأكدت أنها انفصلت بعد احتفالهما بذكرى زواجهما لأنهما كانا على وفاق ولكن وعيها تغير تماماً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى