أخبار النجوم

رانيا يوسف: نفقتي من طليقي تكفي بالكثير “إطعام قطة”

رانيا يوسف، النجمة المصرية، هاجمت زوجها السابق المنتج محمد مختار، بسبب تصريحاته برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، فيما يخص تكفله بمصاريف بناته، ووجود مستندات توثق كل جنيه تم إنفاقه.

رانيا يوسف تهاجم والد بناتها المنتج محمد مختار

كتبت رانيا يوسف تعليقاً على فيديو، نشرته الإعلامية أسما إبراهيم من الحلقة، وذلك عبر حسابها بموقع إنستغرام: “يعني معاك بالخمستاشر ألف ومش معاك مستندات بفلوس المدارس اللي بتدفعها، الخمستاشر ألف دول تصرفهم على القطط اللي بتأكلهم في الشارع”.

من جانبه، رد المنتج محمد مختار، خلال ظهوره في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم على تصريحات رانيا يوسف، قائلاً: أنا على مدى 5 سنين مردتش على رانيا يوسف، ولكن الموضوع زاد، وأنا إديتها كل حاجة أعمل إيه تاني؟! ومعايا مستندات فيها ختمي وبصمتي وحزين إني طالع أقول كدا، وهي قالت إني مش بصرف على بناتي، لكن أنا معايا ورق رسمي ومستندات، تثبت أن اللي قالته غلط، وببعت لها شهرياً 15 ألف جنيه أكل وشرب لبناتي، وكمان 800 ألف للتعليم بس.

وأكد محمد مختار أن هناك عقد اتفاق بينه وبين الفنانة رانيا يوسف، ينصّ على أنه لا يجب أن يفصح عن المشكلات بينهما، مؤكداً أنه يمتلك أوراقاً بجميع المبالغ التي أعطاها لها، مشيراً إلى أن المحكمة ألزمته بدفع 15 ألف جنيه شهرياً لبناته.

كما أنه يتم إيداع هذا المبلغ في حسابها بالبنك شهرياً، منوهاً بأنهم يعيشون مع الفنانة رانيا يوسف في فيلاتها، مؤكداً أن ابنته الكبيرة تعمل حالياً، ولديها عمل خاص بها، معقباً: آخر مبلغ حصلت عليه من كام يوم.

وأشار مختار إلى توزيع ممتلكاته في حياته على بناته من زوجاته وشقيقهم عمر، قائلاً: “وزعت ممتلكاتي على بناتي وأخوهم عمر من دلوقتي وأنا لا أملك شيئاً وهم حالياً يأخذون حقوقهم والفلوس اللي سايبها كويسة”.

وطلبت رانيا يوسف فور انتهاء الجزء الأول من حوار طليقها محمد مختار، التواصل مع الجمعيات والمؤسسات الداعمة لتغيير قانون الأحوال الشخصية، لتقديم دعمها فيما يخص حفظ حقوق المرأة، خاصة في مرحلة ما بعد الطلاق، وأكدت أنها بعد رحلتها في محاكم الأسرة، لمست أوجاع الملايين من النساء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى