أخبار النجوم

رحمة رياض ترقص الدبكة مع جمهورها بأستراليا

رحمة رياض، المطربة العراقية الشابة، شهد حفلها الأخير بأستراليا حضورحشد كبير من محبيها ومعجبيها، وقدمت رحمة خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

رحمة رياض ترقص الدبكة مع جمهورها بأستراليا

تداول رواد مواقع التواصل العديد من مقاطع الفيديو للنجمة العراقية، حيث ظهرت رحمة على المسرح وهي ترقص الدبكة مع معجباتها اللواتي صعدن إلى المسرح وشاركنها الرقص، وتناقل عدد كبير من محبي ومعجبي رحمة ” الفيديو” عبر حساباتهم على السوشيال ميديا وعبروا عن إعجابهم به.

وفي سياق موازي، تخوض رحمة أولى تجاربها في غناء شارات السلسلات اللبنانية من خلال شارة المسلسل اللبناني “النار بالنار”، وعبرت رحمة عن سعادتها حماسها بالتجربة.

وشاركت رحمة رياض، متابعيها، مقطع فيديو من تتر المسلسل ، عبر حسابها الرسمي على ” انستغرام ” وعلقت ” دروس الحياة أتعلمنا نرد النار بالنار وبصير بدنا بدل ماضي كثير متحمسة اسمع رأيكم بأول تجربة رمضانية باللهجة اللبنانية.. تتر “بدل ماضي ” صار متوفر على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية “.

وقدمت رحمة رياض، مؤخراً فقرة غنائية خلال حفل توزيع الجوائز joy awards 2023 ، الذي أقيمت فعالياته على مسرح بكر الشدي بالرياض .

وشاركت رحمة رياض متابعيها على ” انستغرام” مقطع فيديو من الحفل ظهرت من خلاله وهي تغني برفقة الفنان أحمد سعد، وأرفقت رحمة تعليقاً جاء كالتالي ” تجربة رائعة استمتعت بيها هواي مع النجم المصري أحمد سعد، في ليلة لا تنسى من حفل JoyAwards “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى