أخبار النجوم

رد حاسم من شيرين عبد الوهاب على شائعة طلاقها

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية،  أصدرت بياناً رسمياً أكدت فيه أن إيهاب صالح هو مدير أعمالها الحالي، علماً أن مدير أعمالها القديم هو من أطلق نبأ اختفائها بعد إعلان فشله في التواصل معها.

رد حاسم من شيرين عبد الوهاب على شائعة طلاقها

جاء في البيان الصادر عن شيرين عبدالوهاب: تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب، عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لإعداد أغان جديدة بعد أن انتهت من ألبومها الجديد، ودعت شركة روتانا إلى تسلمه.

وتابع: وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغانٍ جديدة تعدها بدلاً من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم.

وأضافت شيرين في بيانها: أنتهز هذه الفرصة لتهنئة الجمهور بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعاً بكل الخير.

وبنفس التوقيت أكد إيهاب صالح، في بيان رسمي، أنه بدأ العمل مع شيرين، ويعقد جلسات حالياً للانتهاء من أعمال فنية جديدة، وستكون مفاجأة لجمهور شيرين عبد الوهاب.

وأصدر المحامي حسام لطفي تحذيراً من تداول شائعات تمس الحياة الخاصة لموكلته، مؤكداً تكليفه بملاحقة من ينشرون أخباراً كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها الذي تعتز به وتزهو وتحرص على إسعاده بأغانيها وتنأى به عن مروجي الشائعات الكاذبة.

فيما أكد حبيب أن شيرين لم تقم أصلاً بمتابعته على إنستغرام حتى تقوم بإلغاء المتابعة، لافتاً إلى تركيزها حالياً في الانتهاء من تسجيل عدة أغنيات لطرحها عقب انتهاء شهر رمضان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى