أخبار النجوم

ريم البارودي تكشف تفاصيل أول بطولة مطلقة لها في الدراما المصرية

ريم البارودي، الفنانة المصرية، تحدثت خلال مداخلة هاتفية في برنامج “free time” مع الإعلامية يارا أحمد، تفاصيل أول بطولة مطلقة لها في الدراما المصرية، والتي جاءت بعنوان حكاية “بنات حمزة” إحدى حكايات مسلسل “حد فاصل”.

ريم البارودي تكشف تفاصيل أول بطولة مطلقة لها في الدراما المصرية

قالت ريم البارودي: “إن شاء الله بنات حمزة من مسلسل حد فاصل هي أول بطولة ليا ويارب تعجب الناس، والشهر ده المفروض تبقى على منصة والقنوات، ونخليها مفاجأة”.

وكشفت عن تفاصيل دورها في المسلسل، وقالت: “أنا عاملة شخصية ياسمين، وهي كبيرة أخواتها البنات وحبيبة أبوها ومامتها وشخصية جداً، ودايماً الكبير والشخصية واللي مسؤول ممكن يغلط لأن الإنسان في الأول والآخر خطَّاء، ده اللي هنتابعه وبتحب جداً جوزها وشخصية حلوة جداً وموجودة حقيقية وموجودة في المجتمع”.

واختتمت حديثها مازحة: “شخصية تعبتني أوي وعلطول أستاذ تامر بيتعبني عشان يطلع أحسن حاجة عندي، ويا رب أطلع عند حسن ظن الجمهور، وأطلع عند حسن ظن تامر نفسه ودعواتكو”.

وتحدثت ريم البارودي عن علاقتها بالمخرج تامر حمزة، قائلة: “أنا الحكاية دي عزيزة جداً على قلبي؛ لأن هو مخرج عزيز جداً على قلبي ومخرج موهوب ومخرج كبير، ومش أنا طبعاً اللي هقيم أستاذ تامر أبداً، ولكن كان عندي تجربة سابقة معاه اللي هي قيد عائلي”.

وسبق أن كشفت ريم البارودي عن سبب اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، منذ مشاركتها في مسلسل نقل عام، الذي عُرض عام 2022، وردت ريم عن سؤال أحد المتابعين عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، حيث جاء السؤال على النحو التالي: “إنتي مختفية ليه من الدراما بقالك فترة؟”.

وعلقت ريم البارودي، قائلة: “علشان بعد مسلسل نقل عام اللي اتعرض وعملت دور من أصعب الأدوار عليا أنا شخصياً، وكنت بصور جنبه مسلسل حد فاصل”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى