أخبار النجوم

نقل سمير غانم ودلال عبد العزيز مستشفي عزل بسبب كورونا

تم نقل الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلي إحدي مستشفيات العزل الطبي بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد covid 19 و تم وضعهما علي أجهزة التنفس الصناعي وذلك لإصابتهم بضيق في التنفس بسبب عدم إستجابتهم لبروتكول العلاج بالمنزل.

والجدير بالذكر أن إبنتهما الفنانة دنيا سمير غانم كانت تعاني من الإصابة بفيروس كورونا المستجد إيضا و زوج إبنتهم الفنانة إيمي سمير غانم الفنان حسين الرداد إيضا إصيب بالفيروس.

ولكن تم خضوعهما الي برتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا المستجد و تم عزلهم لمدة 15يوما و تم التعافي من أثار الفيروس.

وتم إعلان شفاء كل من دنيا سميرغانم و حسن الرداد وتماثلهم للشفاء.

و كان من المقرر مشاركة الفنانة دنيا سمير غانم في سباق مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل عالم موازي و تدور أحداثة في 15 حلقة فقط و كان مقرر عرضة في النص الثاني من رمضان .

و لكن إصابة كل من الفنانة دنيا سمير غانم و الفنانة دلال عبدالعزيز أعاقت إستمرار تصوير المسلسل للحاق بموسم العرض بدراما رمضان.

وحاول طقم العمل تصوير المشاهد الغير خاصة بكل من الفنانة دنيا سمير غانم و دلال عبد العزيز ولكن الفيروس كان أقوي وإنتقل الي عدد كبير من الطاقم الفني من المنتج هشام جمال و المخرج أيضا و بالتالي تم الغاء العرض تماما.

المسلسل بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

وكان أخر ظهور للفنانة دلال عبد العزيز خلال مشاركتها في أحداث مسلسل ملوك الجدعنة و لاقي رد فعل إيجابي من الجمهور و قامت بدور والدة الفنان عمرو سعد و قامت بعددمن المشاهد التي أصبحت ترند لعدد من الأيام علي مواقع التواصل الإجتماعي.

و أخر ظهور للفنان سمير غانم كان في حملة إعلانية لإحدي شركات الموبيل و يساركه البطوله في الإعلان إبنته إيمي سمير غانم .

اقرأ أيضا

 

 

 

 

Back to top button