أخبار النجوم

شاهد أول تعليق من مي فاروق على نجاح حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية

على مدار اليومين الماضيينن، تصدر إسم مي فاروق موقع تويتر بسبب تفاعل الجمهور الكبير مع أغاني ومقاطع مي فاروق في حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية، وتذكر الجمهور إمكانيات مي فاروق الصوتية المميزة وقدراتها الطربية.

أول تعليق من مي فاروق على نجاح حفلها الأخير في السعودية

حرصت الفنانة مي فاروق، على توجيه الشكر للقائمين على الحفل ، حيث شاركت متابعيها صورة من الحفل، وأرفقت به تعليقاً جاء كالتالي..” سعدت جدًا بردود أفعالكم لحفل ليالي جدة ٢٠٢٣ والكم الهائل من التعليقات “التي دومًا هي تاج على رأسي” .. خالص شكري ومحبتي للجمهور الراقي الذواق ولجميع القائمين على هذا الحفل الكبير.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي حرصت مي فاروق على حضوره عقب انتهاء الحفل، أشارت إلى أنها ستلبي دعوة الأستاذ تركي آل الشيخ “رئيس الهيئة العامة للترفيه” ، في في تقديم جولة حفلات بالمملكة العربية السعودية، والغناء في معظم المدن بالمملكة.

وخلال الحفل قدمت مي فاروق عددًا من الأغاني، التي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، حيث قدمت أكثر من أغنية لـ “كوكب الشرق” أم كلثوم مثل أغنية ” إسأل روحك” و ” ألف ليلة وليلة”و “أهواك ” لـ عبد الحليم حافظ، وغنى معها الجمهور بشكل كبير.

يذكر أن مي فاروق شاركت في العديد من الحفلات الطربية في السعودية في الفترة الأخيرة، ومنها مشاركتها في حفل “روائع الموجي” في الرياض، والذي تألقت به أيضاً وسط عدد من النجوم مثل أنغام وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وغيرهم.

Leave a Reply

Back to top button