أخبار النجوم

ظهور خاطف لـ شاكيرا بصحبة توم كروز في ميامي

شاكيرا، النجمة الكولومبية، خطفت الأنظار اليوم بعد ظهورها اللافت خلال فعاليات بطولة فورمولا 1 في ميامي، حيث ظهرت شاكيرا برفقة عدد من النجوم العالميين أثناء متابعة سباق السيارات، وعلى رأسهم توم كروز، والذي التقط عدة صور له مع شاكيرا، بالإضافة إلى فان ديزل وغيرهم.

ظهور خاطف لـ شاكيرا بصحبة توم كروز في ميامي

ظهرت شاكيرا بإطلالة كاجوال بسيطة وسط الجمهور والحضور، وبدت سعيدة في حياتها الجديدة في ميامي، وحرصت على حضور عدة فعاليات وأنشطة في أيامها الأولى في ميامي، وهو ما يشير إلى اندماجها السريع في ميامي.

وشاركت أيضاً شاكيرا الجمهور عدة صور لها مع أصدقائها أثناء حضور سابق فورمولا 1 في ميامي، عبر حسابها بانستقرام، ولاقت صورها مع توم كروز تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة بسبب اهتمام الجمهور يتفاصيل حياة شاكيرا الجديدة في ميامي.

وبدأت النجمة شاكيرا حياتها الجديدة في ميامي بإنجاز كبير وجديد في مسيرتها الفنية، بعد حصدها جائزة “سيدة العام” المقدمة من “Billboard”، والتي تعتبر الجائزة الأبرز في المجلة، في أول نسخة من حفل “المرأة اللاتينية في الموسيقى”، والذي خطفت به شاكيرا الأنظار بعد استلامها الجائزة التي قدمها إليها زميلها مالوما.

والذي تغزل بشاكيرا قائلاً: “لقد رأيت بنفسي أن شاكيرا تكتب أغانيها من القلب وتجاربها، وقد تمكنت هذا العام من تحويل الشدائد إلى فن والعواطف والألم إلى موسيقى، وصنعت التاريخ بأغانيها، مما أدى إلى تحقيق نجاح أصبح اليوم بمثابة النشيد الأنثوي العالمي: النساء لا يبكين النساء يستفدن”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى