أخبار النجوم

ظهور كاتي بيري في حفل تتويج الملك تشارلز حديث السوشيال ميديا

كاتي بيري Katy Perry، المطربة الأمريكية، كانت من أبرز النجوم الذين حرصوا على التواجد في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في لندن، وظهرت النجمة الشهيرة في فيديو تم تداوله بشكل واسع على السوشيال ميديا خلال حضورها الحفل.

ظهور كاتي بيري في حفل تتويج الملك تشارلز حديث السوشيال ميديا

ظهرت كاتي بيري في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل وهي تبحث عن المقعد الذي تم تخصيصه لها بين الحضور، لكنها استغرقت فترة من الوقت خلال عملية البحث، وهو الأمر الذي أثار تفاعل واسع من متابعيها، بعدما ظهرت وهي تتحدث كذلك مع البعض حول مقعدها.

ولم تفوت كاتي بيري الفرصة من أجل الرد على الجمهور، عبر حسابها على تويتر، في رسالة سعت من خلالها لطمأنة محبيها بشكل طريف بأنها قد عثرت على المقعد المخصص لها أخيرا، وذلك بعد ردود الفعل التي أدركتها على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

فعلقت كيت بيري: “لا تقلقوا يا رفاق لقد وجدت مقعدي”، ومن المقرر ان تشارك النجمة كاتي بيري في حفل تتويج الملك تشارلز في قلعة وندسور يوم الأحد.

حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في العاصمة البريطانية لندن، شهد حضور عدد ضخم من الملوك والرؤساء، في حدث حصد الاهتمام العالمي على المستوى الإعلامي والفني، حيث تواجد العديد من النجوم والمشاهير حول العالم في هذا الحدث، والتقطت لهم العديد من الصور خلال الحفل الذي تواجد فيه أكثر من 2300 ضيف بوستمنستر أبي بلندن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى