أخبار النجوم

علا غانم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم “أولاد حريم كريم”

علا غانم، الفنانة المصرية، كشفت خلال تصريحات صحفية أخيرة، عن الأستعداد لبدء تصوير مشاهدها في فيلم “أولاد حريم كريم” مع الفنان مصطفى قمر خلال الفترة المقبلة، وبأنها تعتبر مشاركتها في الفيلم عودة قوية للسينما.

علا غانم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم “أولاد حريم كريم”

قالت علا غانم خلال تصريحاتها الصحفية بأنها على الرغم من الأزمات التي مرت بها في الفترة الأخيرة إلا أنها شخصية قوية وليست ضعيفة وتتمنى دوماً من الله أن يمدها بالقوة.

وكانت علا قد صرحت مسبقاً أعلنت بأنها بصدد بداية جديدة لمشوارها الفني، حيث تعاقدت على بطولة الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” بطولة الفنان مصطفى قمر.

وكان أعلن الفنان مصطفى قمر عن تعاقده لتقديم جزء ثاني من فيلم “حريم كريم” تحت عنوان “أولاد حريم كريم”، وظهرت علا غانم وداليا البحيري وبسمة وخالد سرحان ضمن نجوم العمل المستمرين بشخصياتهم في الجزء الثاني، بالإضافة إلى الفنانة بشرى والفنان عمرو عبد الجليل كشخصيات جديدة سوف يضمها الفيلم.

وقد صرحت السيناريست زينب عزيز مؤلفة الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، بأن ياسمين عبد العزيز لن تتواجد في الجزء الجديد من الفيلم.

أشرف زكي ينفي خبر وفاة علا غانم

ضجت مواقع التواصل مؤخراً بخبر وفات الفنانة المصرية علا غانم، مما دفع نقابة المهن التمثيلية المصرية برئاسة الفنان أشرف زكي بإصدار بيان حاسم للرد على تلك الشائعات.

حيث أكدت نقابة المهن التمثيلية في بيانها برئاسة الدكتور أشرف زكي: لا صحة لما يتم تداوله، الأخبار الصحيحة سوف تذكر من خلال جروب نقابة المهن التمثيلية أو الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى