أخبار النجوم

عليا بهات تنضم لقائمة فاريتي للنساء الدوليات المؤثرات لعام 2023

تزامناً مع يوم المرأة العالمي، انضمت النجمة الهندية عليا بهات إلى قائمة فاريتي للنساء الدوليات المؤثرات لعام 2023 Variety’s Impactful International Women. وشملت القائمة أيضاً شخصيات ساهمت بشكل كبير في الترفيه الدولي.

نجاحات حققتها عليا بهات في 2022

كان للنجمة الهندية العديد من الأحداث البارزة في عام 2022 على الصعيد المهني والشخصي: من دخول هوليوود إلى الزواج من حب حياتها، إلى إنجاب طفلتها الأولى:

حصلت عليا بهات على لقب أفضل ممثلة لعام 2022 في قائمة IMDB، عندما يتعلق الأمر بأدائها في بوليوود. بدأت الممثلة عامها مع دراما سانجاي ليلا بهنسالي Gangubai Kathiawadi. غالباً ما أعربت بهات عن رغبتها في العمل مع المخرج الشهير، وقد حصلت بهات على المشروع المثالي لعرض براعتها التمثيلية.عليا بهات تتولى الإنتاج

وشهد عام 2022 إطلاق النجمة إنتاجها الأول Darlings. الفيلم، الذي قامت بهات ببطولته إلى جانب فيجاي فارما، وشيفالي شاه، وروشان ماثيو، يدور حول أحداث بشأن العنف المنزلي. الفيلم من إنتاج شركة عليا بهات للإنتاج السينمائي، والتي تحمل اسم Eternal Sunshine Productions، بالاشتراك مع شركة Red Chillies Entertainment والتي يمتلكها النجم الهندي شاروخان.الدخول إلى هوليوود

أما في مارس من عام 2022، ورد أن بهات قامت ببطولة فيلم Heart of Stone مع النجم جيمي دورنان. وفقًا لـ Deadline، سيدير المخرج توم هاربر، المعروف بعمله في Peaky Blinders، المشروع الذي كتبه غري روكا وأليسون سكرودر.

Leave a Reply

Back to top button