أخبار النجوم

ليلى طاهر: فكرت طويلاً قبل الإعتزال وفكرة العودة للفن مرة أصبحت صعبة

ليلى طاهر، الفنانة المصرية المُعتزلة، تحدثت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل لـ برنامج تفاصيل، عن كواليس إعتزالها الفن وردت على شائعات عودتها للفن.

ليلى طاهر: فكرت طويلاً قبل الإعتزال وفكرة العودة للفن مرة أصبحت صعبة

أكدت ليلى طاهر أنها اعتزلت التمثيل نهائياً احتراماً لتاريخها الفني، وقدمت آخر عمل لها بعنوان “الباب في الباب”، وهو مسلسل مكون من 3 أجزاء.

وأشارت ليلى طاهر إلى أنها قررت ألا تقبل بعمل أقل جودة من أعمالها الفنية السابقة احتراماً لجمهورها ولنفسها، حيث أخذت وقتاً طويلاً في قرار اعتزالها التمثيل كونها تحب عملها وتقدسه ليس من أجل المال أو الشهرة، فضلاً عن أنها تشعر بالسعادة، وهي تقف أمام الكاميرا لأنها صادقة في مشاعرها.

واستكملت الفنانة ليلى طاهر حديثها قائلة: “الأعمال اللي كانت بتتعمل في الفترة اللي بعد 2011 كانت دون المستوى وبعدها تباعدت وطالت المدة لحد ما رجع الفن المصري تاني لحد ما بقى في نجوم جداد ولكن طالت المدة اللي أنا غبت فيها ولقيت من الأفضل أني أنهي مشواري بحاجات حلوة وجميلة وأنا راضية عنها والجمهور راضي عليها وأعلنت الاعتزال”.

واختتمت ليلى طاهر حديثها: “إن قرار اعتزالها لم يكن سيئاً بالنسبة لها بالعكس كان قرار صائباً، ولكن فكرة العودة للفن مرة أخرى أصبحت صعبة لأن الفن الذي قدمته لم يعد موجوداً في وقتنا الحالي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى