أخبار النجوم

ليندسي لوهان تستعد لاستقبال مولودها الأول

ليندسي لوهان، الممثلة الأمريكية، نشرت صورة لقطعة ملابس واحدة في حجم طفل، مكتوب عليها عبارة “قريباً”، وزفت من خلال الصورة خبر حملها الأول للجمهور، وذلك دون الكشف عن تفاصيل أخرى عن حملها.

ليندسي لوهان تستعد لاستقبال مولودها الأول

علقت ليندسي لوهان على الصورة قائلة: “نحن محظوظون ومتحمسون”، واكتفت بالإشارة إلى زوجها بدر شماس في الصورة بدون الكشف عن تفاصيل الحمل أو أي معلومات أخرى عن حملها.

وسيكون هذا الطفل هو الأول للنجمة الأمريكية ليندسي لوهان، لذا فهذه علامة فارقة في حياة النجمة البالغة من العمر 36 عامًا، واعتبر الجمهور خبر حملها مفاجأة كبيرة خاصة أنه لم يظهر عليها أي علامات عن الحمل في ظهورها الأخير في عدة مناسبات.

ولاقى إعلان ليندسي لوهان عن حملها من بدر شماس تفاعل كبير من الجمهور وكذلك زملائها النجوم، والذين وجهوا إليها رسائل التهنئة في تعليقهم على الصورة.

وعلى رأسهم النجمة باريس هيلتون والتي كتبت لها: ” مبروك حبيبتي! سعيدة جدا من أجلك.. مرحبًا بك في نادي الأمهات”، وكذلك هنأها حساب “انستقرام” الرسمي على حملها في تعليق على الصورة.

وعبرت ليندسي لوهان عن مشاعرها بعد حملها في تعليق لها لموقع ” TMZ” وقالت: “نحن متحمسون جدًا لوصول فرد جديد من عائلتنا ونتطلع إلى هذا الفصل التالي من حياتنا!”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى