أخبار النجوم

محمد الحلو يخضع للجراحة ونجله يطلب الدعاء

محمد الحلو، المطرب المصري، كشف نجله عن خضوعه لعملية جراحية، ونشر حمادة الحلو، صورة لوالده عبر صفحته على ” فيسبوك”، وطالب الجمهور بالدعاء له.

نجل محمد الحلو يطالب بالدعاء له

كتب حمادة الحلو: ” ربنا يشفيك يا حبيبي و يعافيك و زي ما ربنا كرمك في العملية اللي فاتت هيكرمك في العملية دي انت اطيب قلب و اكرم انسان في الدنيا و ربك كبير يا حبيبي “. وأضاف:” فضلا و ليس امرا الرجاء الدعاء لأبي”.

وانهالت تعليقات الجمهور والمتابعين على منشور نجل الفنان محمد الحلو، والتي تمنوا من خلالها بالشفاء العاجل لنجمهم المحبوب الفنان محمد الحلو ، وجاءت تعليقاتهم كالتالي “الله يشفيك يا استاذ البلد”…” ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة”

وكان الحلو قد أجرى جراحة سابقة خلال العام الماضي، ركب خلالها دعامات وعمل قسطرة لعلاج انسداد في الشرايين بالقدم.

وقال محمد الحلو خلال مداخله مع الأعلامية لميس الحديدى : “كان عندي إصابة في الفقرة الرابعة والخامسة وكنا شغالين علاج طبيعي، لحد ما دخلت مرحلة السكر التراكمي بعد إجراء التحاليل، وشهدت بعض المضاعفات زي تورم القدمين وعدم القدرة على المشي”.

وتابع: عن طريق طبيب صديقي، طلب مني إجراء دوبلكيس على الشرايين؛ حتى اكتشفنا السبب الرئيسي، وأنا الآن في مستشفى عين شمس التخصصي، وأقوم بإجراء الفحوصات اللازمة.

وكشف أن حالته تستدعي تدخلاً جراحياً اليوم الأحد؛ قائلاً: “بكرة الصبح هعمل عملية ودلوقتِ أخذوا مني عينات، وسيقومون بإجراء أشعة بالصبغة، وسأبدأ الصيام لعدة ساعات قبل إجراء العملية لتركيب دعامات في الساق بأكملها في كلتيهما”.

وكان حمادة الحلو، أبن المطرب محمد الحلو، قد نشر مؤخراً  عبر حسابه على فيسبوك تفاصيل حالة والده وأكد أن والده المطرب الشهير أصيب بانسداد في شرايين الساقين بنسبة 80 بالمائة، وهو ما جعل الأطباء يقررون إجراء عملية جراحية له في الساعات المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى