أخبار النجوم

محمد رمضان: ممكن أقدم مسلسل خارج السباق الرمضاني وأضحي بالمنافسة

محمد رمضان، النجم المصري، كشف خلال تصريحاته مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc، عن استعداده لتقديم عمل تليفزيوني خارج الموسم الرمضاني والتضحية بالمنافسة الرمضانية من أجل إسعاد جمهوره.

محمد رمضان: ممكن أقدم مسلسل خارج السباق الرمضاني

قال رمضان خلال اللقاء: “ممكن أقدم عمل خارج السباق الرمضاني يسعد جمهوري، وممكن أضحي بالمنافسة في شهر رمضان عشان أعمل لهم شيء يمتعهم محتاج مجهود أكبر”.

وقال رمضان خلال اللقاء التلفزيوني: “بدأنا نشوف إن الجمهور بيتابع المنصات الأجنبية والعربية، وبعد العيد الصغير داخل أصور أول مسلسل لمنصة، وهيكون من 7 حلقات فقط”.

الانتهاء من تصوير آخر مشاهد مسلسل “جعفر العمدة”

شارك رمضان الجمهور لحظات احتفاله بانتهاء تصوير المسلسل، ونشر فيديو عبر حسابه بانستقرام ظهر به بملابس شخصيته “جعفر العمدة” لآخر مرة في موقع التصوير، وأعلن في الفيديو انتهاء التصوير، وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلاً: “تم بحمد الله انتهاء تصوير مسلسل جعفر العمدة.. ثقة في الله نجاح”.

كذلك كشف محمد رمضان عن طريقته المميزة في الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسله “جعفر العمدة”، حيث استعان بالفرقة الشعبية الشهيرة “حسب الله” للعزف في موقع التصوير، وظهر وهو يغني ويرقص برفقة أفراد فريق عمل مسلسله الجديد، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور.

خاصة أن هذه العادة حافظ عليها محمد رمضان في معظم مسلسلاته في مواسم رمضان الماضية، حيث يحرص على الانتهاء من تصوير مسلسلاته مبكراً وكذلك يحرص على الاحتفال مع جميع أفراد المسلسل في نهاية التصوير.

وأرفق محمد رمضان مع الفيديو مقطع من أحدث أعماله الغنائية، والتي يبدو أنها سيطرحها قريباً للترويج لمسلسله الجديد، واحتفل معه أيضاً المخرج محمد سامي بانتهاء تصوير مسلسل “جعفر العمدة”.

ونشر على حسابه بفيسبوك عدة صور من كواليس اليوم الأخير من تصوير المسلسل، وعلق على الصورة قائلاً: “فركش مسلسل جعفر العمدة، ربنا ما يقطعلنا عادة ودايما الحمد لله بخلص تصوير قبل رمضان، إن شاء الله بوعد الجمهور بمسلسل يليق بثقتهم الغالية”

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى