أخبار النجومرمضان

بنت الأكابر أصالة تغني ل بنت السطان رمضان 2021

أصالة تغني تتر مسلسل بنت السلطان

نشرت الفنانة روجينا علي حسابها الرسمي علي الأنستجرام  اغنية التتر الرسمية لمسلسها لرمضان القادم 2021 “بنت السلطان” و الاعنية غناء الفنانة أصالة و هي بعنوان “كان يا مكان”. ألحان محمد رحيم و كلمات عمرو حسن.

و تعود أصالة للظهور منذ الأختفاء عن الساحة الفنية و المشاركه في تترات مسلسلات رمضانحيث كان اخر مشاركه لها  تتر مسلسل السيدة الأولي للفنانة غادة عبد الرازق منذ سنوات.و انتشرت ف الأونة الاخيرة أقاويل حول زواجها و لم ترد بالنفي او الأثبات.

و يعد هذا التعاون الأول للفنانة أصالة و الفنانة روجينا و يعتبر دعم لها في مسلسلها الاول حيث تقوم الفنانة روجينا لأول مرة بالبطولة المطلقة و في ظل من الغموض يتكم كل ابطال المسلسل اي اخبار عن فكرة المسلسل او طبيعة الشخصيات. و لكممن الواضح من الاعلانات التشوقية للمسلسل  انه يدور عن شخصية تعاني من بعض الأضطرابات النفسية و يصادفها مواقف ومصادمات بين اهلها و عقبات لتخطي  تلك الازمات النفسية .

و يشارك روجينا بطولة مسلسل بنت السلطان كل من باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازى، نهى صالح، حسن أبوالروس، أوتاكا، وعدد كبير من النجوم وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

 

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى