أخبار النجوم

أصالة تكشف موعد طرح ألبومها المصري الجديد

أصالة، المطربة السورية، كشفت الفنانة أصالة في تصريحاتها على هامش حفلها الأخير في موسم جدة، عن مفاجآت فنية بالجملة لها خلال الفترة المقبلة، وخاصة في موسم الصيف المقبل، وقالت إنها انتهت من تسجيل أغاني ألبومها الجديد باللهجة المصرية، وقالت أيضاً أنها سجلت أغنية باللهجة المغربية مع الفنانة أسما لمنور ووصفته بـ”ديو يجنن”.

أصالة تكشف موعد طرح ألبومها

قالت أصالة أنها بذلت جهداً كبيراً فى تسجيل أغاني ألبومها الجديد، وحددت يوم 1 يوليو المقبل لطرحه، وتمنت أن تسير الأمور وفق خطتها لطرحه في هذا الموعد، وتعود أصالة لجمهورها المصري بالألبوم بعد ألبومها الخليجي “لا تستسلم” الذي طرحته منذ عامين.

كما كشفت أصالة أنها سجلت أغنية باللهجة المغربية مع الفنانة أسما لمنور ووصفته بـ”ديو يجنن”، ولكنها حتى الآن لا تعرف موعد طرحه، وتنتظر تحديد شركة روتانا لموعد طرحه خلال الفترة المقبلة.

وكشفت أيضاً عن استعدادها لعمل دويتو جديد مع الفنان رامي صبري، ولكنها لم تكشف تفاصيل أخرى عنه، وهو الدويتو الثاني في مسيرتهما بعد أغنيتهما “مش فاكر” الذي جمعهما منذ ما يقارب 10 سنوات.

وقالت إنها قررت في الفترة المقبلة تغيير خطتها في حفلاتها، ومنها غنائها لفنانين آخرين، وأضافت أنها قررت غناء الأغاني التي تعجبها أو تدندنها في الفترة الحالية سواء لفنانين راحلين أو مبتدئين، وقدمت في حفلها الأخير في جدة أغنية “قدك المياس” للراحل صباح فخري، وأغنية “على رمش عيونها” للراحل وديع الصافي وغيرها.

وكانت أصالة قد نشرت مؤخراً فيديو لملخص حفلها في جدة ووجهت رسالة للجمهور على انستقرام وقالت: “بكلّ طلعه عالمسرح بتفاجئ بالرجال الصغار والبنات الصغار اللي موجودين حافظين بيسمعوا بيعبروا بياخدوني معهم على عالمهم المليان طموح وطاقة وحُب مُندفع وتعبير جنوني..”.

وتابعت: “شكراً على هالرحلة الجديدة اللي أخدتوني معكم فيها.. كون جزء من ذكرياتكم وجزء من طموحكم ونجاحكم.. إنتوا ببالي وقت بختار أغنياتي وبحاول أستشيركم بخيالي وحسّ شو رح تحبوا .. بدنا نكمّل المشوار سوا ونحلى ونعلى وكلنا بدنا ننجح وبدنا نزيّن الدّنيي لغيرنا بالفرح بالموسيقى بصحبتنا الّلي ماصار أحلى منها..”.

وأختتمت المنشور: “بوعدكم أسعدكم وأهتمّ فيّي لآخر لحظه حتّى كون متل مارسمتوني بخيالكم.. روح بترعاكم وصوت يناديكم لمّا بتبعدوا عنّ حالكم .. بكلّ حفلة بحفظ وجوه منكم وبحتفظ فيهم.. سوا حنخلّلي الدّنيي أحلى”.

زر الذهاب إلى الأعلى