أخبار النجوم

أكرم حسني ضيف غير متوقع في مسرحية “على وضع الطيران” في الرياض

مسرحية “على وضع الطيران”، أحدث الأعمال التي تجمع كل من الفنان شيكو وهشام ماجد على المسرح، عُرضت مؤخراً على مسرح محمد العلي في العاصمة السعودية الرياض بعد مجموعة من التجارب السابقة التي حققت نجاحا كبيرا في الملكة العربية السعودية، وسوف تستمر عروض المسرحية حتى اليوم 29 مايو.

أكرم حسني ضيف غير متوقع في مسرحية “على وضع الطيران” في الرياض

شهدت الأيام السابقة من العروض نجاحا كبيرا، وحضور كثيف من الجمهور، الذي تفاع  مع أبطال العمل وعلى رأسهم الفنانة شيماء سيف، ومحمد سلام، ومصطفى غريب، ومن المتوقع أن تعرض المسرحية في مناطق أخرى بالمملكة خلال الفترة القادمة.

أكرم حسني رغم أنشغاله بالتحضير لعروض مسرحية “حتى لا يطير الدكان”، كان حريصا على أن يظهر مع أصدقائه شيكو وهشام ماجد، فحضر أكرم قبل انطلاق العرض، وظهر وهو يقوم بافتتاحه وسط حالة من الترقب والانتظار من صناع العمل، وعلق مصطفى غريب الذي نشر فيديو لتلك اللحظة، عبر حسابه على انستجرام.

وأكد سعادته بتواجد الفنان أكرم حسني في عروض “على وضع الطيران”، فكتب تعليقا على الفيديو قال فيه: “اتباركنا امبارح بافتتاحك للعرض نورتنا يا الذ واحد فى الدنيا على وضع الطيران لسة مكملين معاكو انهاردة وبكرة”.

أكرم حسني لم يظهر فقط خلال هذه اللحظة، بل توجه ليجلس بين الجمهور، لبقوم بعد ذلك النجم شيكو بالنزول من على خشبة المسرح، ليوجه التحية لزميله أكرم حسني، وسط استقبال حافل من قبل الجمهور، الذي تفاعل مع غناء النجم المصري لأغنية “ستو أنا” أحد أبرز أغاني مسلسله الدرامي “مكتوب عليا” الذي عرض في رمضان 2022.

وحقق نجاحا كبيرا، وشاركته البطولة فيه النجمة هنادي مهنا، وآيتن عامر، وكان أكرم حسني قد نشر أيضا عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بأبطال المسرحية من الديكورات الخاصة بها، وتمنى لزملائه النجاح فكتب تعليقا على الصورة: “ألذ طياره ركبتها في حياتي.. مبروك يا حبايب، مسرحية (علي وضع الطيران) علي مسرح محمد العلي الرياض”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى