أخبار النجوم

أيمن بهجت قمر: تامر حسني هو “نجم الجيل” وليس محمد حماقي

أيمن بهجت قمر كشف خلال لقائه ببرنامج “أنا والقناع” أنه كان غاضباً من تامر حسني فى طريقه تسويقه لنفسه، فمنح لقب نجم الجيل لمحمد حماقي، حتى تعرف شخصياً بتامر حسني وقامت بينهما علاقة صداقة قوية، فصار “تامر” صديقاً مقرباً له.

أيمن بهجت قمر: تامر حسني هو “نجم الجيل”

أيمن بهجت قمر أكد خلال اللقاء أنه منح لقب “نجم الجيل” للمطرب محمد حماقي، بدلاً من تامر لأنه كان يمر بأزمات مع الأخير وقت إطلاق التصريح، وقال: “أنا بعتذر له لو قلت كلام يكيده… أو يضايقه مني لأني كياد جداً”.

وأكد أنه لم يخسر حماقي بسبب أغنية “الكدابين” لشيرين عبدالوهاب، فعلى المستوى الإنساني فإنه على معرفة بـ”حماقي” من سنة 1995 فهو عشرة عمر طويلة ويستحيل أن يختلف معه، وهو قريب منه منذ صغره منذ أن بدأ مشواره الغنائي

من جانبه، قام تامر حسني بإعادة نشر اعتذار أيمن بهجت قمر على الهواء مباشرة أثناء حواره ببرنامج “أنا والقناع” مع الإعلامية منى عبدالوهاب.

وعلق عليه عبر خاصية الإستوري بحسابه بموقع إنستغرام قائلاً: “يا حبيبي يا أيمن ولا يهمك، أنت رجل محترم وأتشرف بصداقتك، وكفاية ذوقك وشجاعتك الأدبية، إللي تعلم أي حد إن الاعتذار حاجة مش عيب بالعكس دي من صفات الكبار، وأنت كبير بفنك وشخصك، يالا عايزين نكمل نجاح مع بعض تاني وعاشر.. وتحياتي للإعلامية المحترمة منى عبدالوهاب وقناة الحياة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى