أخبار النجوم

تفاصيل جديدة حول أسباب انفصال تايلور سويفت عن جو ألوين

منذ تأكيد خبر إنفصال، تايلور سويفت عن جو ألوين، تزايدت التكهنات من الجمهور حول أسباب الانفصال المفاجئ بين الثنائي، خاصة أنه لم تكن هناك أي بوادر حول وجود شيء ما في علاقتهما، وكشفت مجلة “بيبول” تفاصيل جديدة حول أسباب انفصال تايلور سويفت عن جو ألوين، وذلك من خلال التحدث مع أحد المقربين منهما.

أسباب انفصال تايلور سويفت عن جو ألوين

حسب ما ورد في مجلة “بيبول”، أن الانفصال كان إلى حد كبير بسبب الاختلافات الشخصية بينهما، وقال المصدر: “كان لديهم الكثير من القواسم المشتركة ووقعوا في الحب في فقاعة آمنة أثناء انسحابها من العالم خلال فترة طرح ألبوم “السمعة” لتايلور سويفت، ثم انتشر وباء كورونا في العالم وظلا في الحجر الصحي معاً وكانا قادرين على مواصلة تنمية علاقتهما بهذه الطريقة المعزولة، لكن جو ألوين لم يعرف تايلور سويفت حقًا بعد الخروج من تلك الفقاعة “.

كذلك ذكر المصدر عدة أسرار وتفاصيل أخرى حول علاقة تايلور سويفت بجو ألوين، وأكد أن الثنائي اجتمعا حول شغف مشترك بالفن والإبداع، وقد ناقشا الزواج مؤخرًا قبل بضعة أشهر، لكن ورد أن آلوين عانى من مستوى شهرة تايلور سويفت الكبير واهتمام الجمهور الكبير بها.

ولم ير الثنائي في النهاية مستقبلاً طويل المدى في علاقتهما، كما أصبح من الصعب تجاهل الاختلافات في شخصياتهم بعد سنوات من علاقتهما، وأوضح المصدر أنهما تباعدا عن بعضهما البعض وأنه لا يزال هناك الكثير من الاحترام بينهما”.

ولمح المصدر إلى أن السبب وراء انفصال تايلور سويفت عن جو ألوين هو الفرق الكبير في مستوى الشهرة بين الثنائي، وهو الأمر الذي يزيد الضغوط على جو ألوين بسبب اهتمام الجمهور الكبير بعلاقته بتايلور سويفت، التي تحظى بجماهيرية كبيرة حول العالم، لذلك لم يتأقلم جو ألوين مع فكرة البقاء تحت الأضواء باستمرار.

خاصة أنه كان يتهرب من السؤال عن علاقته بتايلور سويفت في المقابلات الإعلامية المختلفة، وذكر أيضاً المصدر إن تايلور سويفت وجو ألوين على علاقة جيدة وودودة رغم الانفصال، وأنه لا يوجد شيء سيء يقوله أحد منهما على الآخر في الوقت الحالي.

ولم يحدث بينهما أي أزمة كبيرة ولم يكن الانفصال مأساوياً، وأكد في النهاية أن كل تركيز تايلور سويفت في الفترة الحالية منصب على جولتها الغنائية وحفلاتها الغنائية الجديدة حالياً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى