أخبار النجوم

شيرين تتخذ أول إجراء قانوني ضد حسام حبيب وتختصمه فى قضية نصب

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، بعد أن قررت الخروج عن صمتها أخيراً وكشفت عن كل ما تعرضت له من زوجها السابق حسام  حبيب خلال مداخلة تليفونية مع الأعلامية لميس الحديدي، بدأت للتو فى إتخاذ أولى إجراءاتها القانونية وتقدمت للنائب العام بأول قضية لها ضد زوجها السابق.

شيرين تتخذ أول إجراء قانوني ضد حسام حبيب

في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر لبرنامج “يحدث في مصر”، كشف المستشار القانوني ياسر قنطوش عن الخطوة الأولى للنجمة شيرين عبد الوهاب لاستعادة حقوقها المالية من زوجها السابق حسام حبيب، مؤكدا التقدم ببلاغ إلى النائب العام المصري يتهم فيه الأخير بالنصب.

في واقعة تسجيل سيارة فارهة باسمه رغم أن قيمتها بالكامل مدفوعة من حساب شيرين، لافتا إلى أنه بصدد دراسة الوقائع كلها لتقديم بلاغات أخرى، واشار إلى أنه طالب المطربة المصرية بطي صفحة الخلافات وعدم التحدث عنها والتفرغ فقط لاستئناف مشوارها الفني.

وقال ياسر قنطوش، إنه وضع خطة عمل مع شيرين، واتفقا على أن تركز الفنانة في عملها ويتولى هو مسؤولية القضايا القانونية، وقال: هتقفل صفحة الخلافات وكلها ثقة في القضاء المصري، وثقة فيا، وهي مركزة الفترة الجاية في شغلها وكفاية كده إعلام”.

وأضاف: كل كلمة قالتها الفنانة شيرين في السوشيال ميديا وفي الإعلام، عندها دليل وشهود ومستندة لدليل ومستندات، وبإذن الله حقها يرجعلها وربنا يقدرها ونرجعلها حقها”، مشيرا إلى أن التكييف القانوني لواقعة السيارة حتى الآن هو نصب.

بلاغ من شيرين للنائب العام ضد والد حسام حبيب

جاء فى البلاغ المقدم من شيرين عبد الوهاب للنائب العام البلاغ أن والد حسام حبيب قام بسبها بألفاظ خارجة حيث قال في البوست المنشور علي صفحته وشاهده الكثير من الناس، أين الميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول إسمها لام وأخر إسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر.. والمفضوحة والنمامة والمامة والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة، تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعه الشاكية وتحقيرها لدى ذويها.

من جانبه طالب محامي شيرين باتخاذ الإجراءات القانونية بذلك البلاغ والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير في حق الشاكية.

زر الذهاب إلى الأعلى