أخبار النجومرمضانمسلسلات

مسلسلات رمضان2021 في كبسولة “ملخص كل مسلسل”

قائمة مسلسلات رمضان 2021 و ملخص بأحداثها

بدأت العديد من القنوات التليفزيونية عرض مجموعة من عروض البرومو التشويقيةلمسلسلات رمضان 2021 و ذلك  في خطوة منها  لجذب عدد اكبرمن المشاهدين و من جانببنا نقدم إليكم ملخص لكل مسلسل من قصة و طقم كل عمل من النجوم المشاركة به.

مسلسل الاختيار 2

يعرض المسلسل قصة فض اعتصام رابعة وأحداث العنف المصاحبة له في قسم كرداسة من خلال استعراض بطولات الشرطة المصرية لحماية الوطن في ظل حكم الإخوان عام2013. المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز ,أحمدمكي ,أسماءأبو زيد,إنجي المقدم.

مسلسل نسل الأغراب 

يدورأحداثه في الصعيد المصري لقصة إجتماعية لرجل يدخل السجن لإتهامه في قضية قتل وبعد انتهاء فترة الحبس يخرج ليجد زوجته قد تزوجت من صديقه ونسبت إبنه إلي زوجها الجديد , فيقرر خوض معركة شرسه لإثبات نسب إبنه وينتقم منهما. المسلسل بطولة أحمد السقا ,أميركرارة, مي عمر ,إدوارد

مسلسل هجمة مرتدة

تدور احداث المسلسل عند أحداث الربيع العربي ومنهم ثورة 25يناير و من كان ورائها.و كيف تم التعامل معها من خلال المخابرات المصرية من بطولة أحمد عز, هندصبري, هشام سليم, صلاح عبدالله.

مسلسل موسي

في فترة الخمسينات يظهر البطل محمد رمضان في صعيدمصر و بعد وفاة والده يمر بظروف قاسية هو واخواته و ينتقل إالي القاهرة و يشتغل بالإستراد و التصدير بين مصر و فلسطين وتنشأ قصة حب بينه و بين فتاة فرنسية و تمر الأحداث.و يشاركه البطولة النجمة سمية الخشاب, رياض الخولي , أسماء جلال.

مسلسل حرب أهلية

تدورأحداث المسلسل في أطار إجتماعي لسيدة تترك طفلتها لزوجها و يتزوج بأخري وبطبيعة الحال تتعلق البنت بزوجة أبيها و تقسو علي أمها الحقيقية .فتنشب صراعات عديدة لتصحيح الأوضاع.المسلسل من بطولة يسرا,جميلة عوض,باسل خياط.

مسلسل نجيب زاهي زركش

يكتشف رجل الاعمال الثري نجيب زاهي أن له ولد لا يعرف عنه شيئا بعدمرور 30 عاما. فيقرر بدء رحلة البحت عنه بمساعدة صديقه ولكن يفاجئ ان أبنه واحدمن مجموعة شباب لا يعرفه منهم فيحاول اكتشاف هوية أبنه من خلال التقرب لهم جميعا.

المسلسل بطولة يحي الفخراني,هالة فاخر, منا عادل.

مسلسل القاهرة كابول

تدور أحداثه حول منطقة الشرق الأوسط و المؤامرات الموجهه إليها و بالأخص مصر في السنوات الأخيرة من خلال الأعمال الأرهابية.حيث يمثل طارق لطفي دور الإرهابي وفتحي عبد الوهاب الضابط و خالد الصاوي المذيع. و تشاركهم البطولة حنان مطاوع.

مسلسل ضد الكسر 

تتجه النجمة نيلي كريم إلي الإطار الإجتماعي مره اخري من خلال قصة زوجه تعاني من نزوات زوجها و علاقاته المتعددة وتتصدي لكل هذا للحفاظ علي بيتها. ويشاركها البطولة محمد فراج و تارا عماد.

مسلسل لعبة نيوتين

تقوم النجمة مني ذكي بتجسيد  دور زوجه تعاني من الخلافات الزوجية مع زوجها فتقرر  الطلاقو الهروب الي الخارج يشاركها بطولة المسلسل محمد فراج ومحمد ممدوح و عائشة محمد.

مسلسل النمر 

في اطار مثير من الأحداث يتجه الشاب الصعيدي الي القاهرة هروبا من الثأر و يعمل بمحلات الصاغة و يدورصراع بينهو بين تاجر شرير وتتوالي الأحداث المثيرة. المسلسل من بطولة محمد إمام, هنا الزاهد,نرمين الفقي,بيومي فؤاد.

مسلسل بين السما و الأرض

من النجوم العائدين هاني سلامة بعد غياب عام 2020 عن دراما رمضان يشارك هاني ببطولة ( بين السما والارض ) عن رواية الكاتب نجيب محفوظ مع تعديل للشخصيات و الاحداث عن الرواية الاصلية.و بعيدا عن الاطالة و الملل قرر صناع العمل ان تتم المعالجة الدرامية في خلال 15 حلقة فقط.

مسلسل عالم موازي

تعود دنيا سمير غانم بفكرة جديدة و مختلفة بعد غيابها عن دراما 2020 في رمضان بهذا المسلسل و ايضا تحت إطار مسلسلات 15 حلقة  حيث تدور احداث المسلسل في اطارمغامرات طريفة يتعرض لها الابطال في مدينة ما من انتاج المنتج  هشام جمال و الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية والمسلسل من بطولة عمرو وهبة و اوتاكا و دلال عبد العزيز و ايضا شيماء سيف و مجموعة اخري من نجوم الكوميديا.

مسلسل أحسن أب

ويقدم الفنان علي ربيع مسلسل ” أحسن أب” في 15 حلقة في اطار كوميدي و تربوي يعود الممثل علي ربيع بفكرة مسلسل ( احسن اب ) يتكون من 15 حلقة عن بعض المواقف التي يتعرض لها أب و اولاده و كيفية تخطي تلك المواقف لتعديل سلوك الابناء مسلسل ( أحسن أب) يشارك علي ربيع البطولة النجوم ( خالد عليش و مراد مكرم ) و اخراج  معتز التوني و انتاج تامر مرسي

مسلسل كوفيد 25

يجسدالفنان يوسف الشريف دور طبيب يشارك في تصنيع لقاحات مضادة لفيروسات تهاجم العالم سنه 2025 في اطار شيق وجديدكما اعتدنا من الفنان يوسف الشريف ويشاركة البطولة كل من ايتن عامر, محمد عادل, اميرصلاح.

مسلسل كل ما نفترق

تجسد ريهام حجاج دور تؤاممختلفين إحداهما تنظر الي الاموربحكمة و الاخري مندفعة ومتمرده ويحدث مجموعة مواقف مختلفة تؤثر في حياتهما تشاركها البطولة ايتن عامرو احمد فهمي وعمرو عبد الجليل.

مسلسل اللي مالوش كبير

غزال “ياسمين عبد العزيز”تضطرها الظروف الي الزواج من رجل ثري كبيرفي العمر بناء علي توجيه من والدها. فاصبح ذوشخصية عنيدة و قوية صعبة المراس.وتصادف سيف الخديوي وتقع في حبه من خلال محموعة من الأحداث الشيقه نتابعهذا المسلسل من بطولة ياسمين عبدالعزيز, أحمد العوضي, بدرية السيد, خالد الصاوي.

مسلسل فارس بلا جواز

يعود الفنانمصطفي قمرالي الساحة الفنيه من خلال شخصية فارس وهو شاب يبحث عن عروسة ويصادفه الكثيرمن المواقف الكوميدية و يشاركه البطولة محمد ثروث, طارق عبدالعزيزو ندي موسي.

مسلسل ملوك الجدعنة

تدور أحداثة في الحارة المصرية من خلال شابين يواجهين الكثيرمن المشاكل من خلال عده اشخاص بسبب احوالهم المادية وسلوكياتهم مع جيرانهم والمسلسل بطولة عمرو سعد مصطفي شعبان و رانيا يوسف.

مسلسل بنت السلطان

للمرة الأولي تقودالنجمة روجينا بطولة مسلسل ويدور أحداثه في إطارمشوق لشخصية تعانيمن اضطرابات نفسية ويشاركها البطولة أحمدمجدي , باسم السمرة, سوسن بدر.

مسلسل خالي بالك من زيزي

تدور أحداثة بين زيزيالتي تتعرف علي زميل لها وتقرر الزواج منه لكن يحدث العديد من المشاكل وتقرر اللجوء الي محامي مشهور بحل المشاكل الأسرية . و المسلسل من بطولة أمينة خليل ,محمد ممدوح,صبري فواز.

مسلسل كله بالحب

عودة الي المسلسلات الرومانسية والأجتماعيه تجسد زينة دور زوجة تنشأ بينها وبين زوجها خلافات مما يدفعها إلي ترك المنزل و تصر علي الطلاق و هويرفض من جانبه. ويشاركها بطولة المسلسل الفنان أحمد صلاح السعدني و صابرين.

مسلسل ولاد ناس

عوده الي اجواء الأسرة المصريةومشكلات الشباب من الأبناء المراهقين في ظل تغيرات المجتمع  و أوضاع التربية و التعليم ومن خلال حادث يفجر الدراما ويوضح الصراع بين الاجيال  تدور أحداث المسلسل. من بطولة رانيا فريدشوقي وايهاب فهمي و بيومي فؤاد.

مسلسل ضل راجل

الدراما الشعبية تتجسد في شخصية البطل المدرس الذي يتحول الي سائق تاكسي بسبب الظروفالمعيشية الصعبة وتتعرض أبتة لحادث اغتصاب و يحاول تصحيح نظرة المجتمع لها وتساعده في ذلك الطبيبة المعالجة لها.و المسلسل بطولة ياسر جلال,نور, نرمين الفقي.

مسلسل لحم غزال

تدور أحداثه في الحارة المصرية لسيده تتزوج من شخص كبيربالعمر بالرغم من عدم وجود قصة حبه بينهما و تتعرض لجريمه قتل و تسعي لكشف حل اللغز و تدور الأحداث لتخلق جو من الأثارة. و المسلسل بطولة غادة عبد الرازق,شريف سلامة, أشرف عبدالغفور.

و لتكملة كبسولة الملخصات لجميع المسلسلات ندعوكم لمشاهدة الفيديو التالي الذي يعتبر دليل مصغر عن اسماء قنوات العرض لكل مسلسل تم ذكره في القائمة السابقة ومواعيد عرضه علي تلك القنوات.نتمني لكم مشاهدة ممتعة و كل عام و انتم بخير.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى