أخبار النجوم

شيرين عبد الوهاب تختتم صيف 2022 بأغنية “المترو”

شيرين عبد الوهاب، النجمة المصرية، طرحت خلال الساعات القليلة الماضية أغنيتها الجديدة “المترو” على قناتها بيوتيوب، والتي أختتمت بها شيرين موسم صيف 2022.

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية “المترو”

طرحت شيرين أغنيتها الجديدة على قناتها بيوتيوب بعد فترة من الترويج لها، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى والذي تعود للتعاون معه بعد فترة من الخلافات والقطيعة بينهما، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور بسبب اللون الفني الجديد الذي تقدمه شيرين عبد الوهاب في الأغنية.

ويذلك تختتم شيرين عبد الوهاب موسم صيف 2022، حيث قدمت شيرين كلمات رومانسية وخفيفة بالإضافة إلى ألحان راقصة وإيقاعية، وذلك بعد فترة من طرحها عدة أغاني درامية ومنها أغنية “خاصمت النوم” و”بحلفلك” وغيرها.

وعلى صعيد إجتماعي، فاجأت الجمهور بالظهور مع المطربة نداء شرارة، وذلك بعد سنوات من الخلافات، حيث وجهت نداء شرارة عتاب لشيرين في عام 2017 واتهمت شيرين بعدم دعمها والتخلي عنها بعد أن وعدتها بالظهور معها في احدى حفلاتها.

وظهرت نداء شرارة في الفيديو وهي تقبل شيرين عبد الوهاب، وأشادت بها الأخيرة ووصفتها بأنها ابنتها ومن اكتشافها الفني، واستعادت معها ذكريات برنامج “ذا فويس”.

الجدير بالذكر أن شيرين سوف تحيي حفل في 8 أكتوبر الجاري في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وأعلنت سابقاً عن تجهيزها لألبومها الجديد، المتوقع أن تطرح أغانيه بشكل منفرد الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى