أخبار النجوم

شيرين تعود لاستكمال دراستها وتكشف خطتها الفنية للفترة المُقبلة

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، يبدو أنها أصبحت أكثر نشاطاً على الصعيد الفني والشخصي أيضاً، حيث كان لأزمتها الأخيرة تأثير جذري على حياتها عموماً، فقد قررت تغيير عدة أشياء في حياتها، بعد الأزمات التي تعرضت لها في الفترة الأخيرة، وعلى رأس هذه التغيرات قرار شيرين عبد الوهاب بالعودة لاستكمال تعليمها ودراستها.

شيرين تعود لاستكمال دراستها

خلال مداخلة مع برنامج “معكم” لمنى الشاذلي، أثناء استضافتها للشاعر أيمن بهجت قمر، للحديث عن قراره مؤخراً باستكمال دراسته، كشفت شيرين عبد الوهاب عن رغبتها أيضاً  فى العودة لاستكمال دراستها.

ما هي خطة شيرين عبد الوهاب الفنية للفترة المُقبلة

وكشف أيمن بهجت قمر عن تجهيزه لفيلم جديد مع شيرين عبد الوهاب بعنوان “قصة حياة أمي”، وفي نفس الوقت كشف مدير أعمال شيرين عبد الوهاب في تصريحات له مع برنامج “إي تي بالعربي” عن ما تفعله شيرين لكي تعيد ترتيب أوراقها.

وقال إنها طلبت منه أن تغني في جميع أنحاء الوطن العربي، وأضاف إنه سيساعدها في هذه الأمر وأنها تجهز مجموعة من الأعمال والأغاني الجديدة وأولها أغنية بعنوان “المترو”.

وأشار مدير أعمال شيرين عبد الوهاب إن الفنانة بصحة جيدة وحالة معنوية عالية بعد النجاح الكبير لحفلها الأخير في قرطاج، مشيراً إلى أنها في الوقت الحالي يقف ورائها فريق كبير من الفنانين ومنهم الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع طارق مدكور.

وأنهم اتفقوا على أن يقدموا عدة أعمال قوية لشيرين عبد الوهاب، وذكر أنها ستبتعد عن اللقاءات الإعلامية في الفترة المقبلة، لكي تعود في أفضل صورة للجمهور في الفترة المقبلة.

من جانبه، تحدث الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبد الوهاب، الذي ظهر معها في حفلها الأخير في تونس، وقال إنه رافقها في رحلتها بصفة إنسانية.

وأنها واجهت مشاكل كبيرة جعلتها تدخل في حالة انعزال تام وأثر عليها بالسلب على صحتها، وجعلها تتجه إلى تناول الطعام بكثافة وهو ما أثر على وزنها، وأكد أنها تحتاج إلى من يدعمها ويعطيها طاقة إيجابية.

وقال إنها لا علاقة لها بالإدمان وغيرها من الشائعات التي تداولت عنها مؤخراً، وأكد أنها تحتاج فقط إلى إنسان يدعمها سواء أخ أو والد وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى