أخبار النجوم

بعد تلقيهما دعوة رسمية.. هل سيحضر الأمير هاري وميغان ماركل حفل تتويج الملك تشارلز الثالث؟

الأمير هاري وميغان ماركل، تلقيا دعوة رسمية من الملك تشارلز الثالث لحضور حفل تتويجه في مطلع شهر مايو القادم من العام الجاري، وفي ظل توتر العلاقة بين الأمير هاري وعائلته، فهل سيحضر الأمير هاري وميغان ماركل حفل تتويج الملك تشارلز الثالث؟.

هل سيحضر الأمير هاري وميغان ماركل حفل تتويج الملك تشارلز الثالث؟

قال متحدث باسم دوق ودوقة ساسكس لصحيفة Sunday Times، في بيان: “يمكنني أن أؤكد أن الدوق تلقى مؤخراً مراسلات بالبريد الإلكتروني من مكتب الملك بخصوص التتويج. قرار فوري بشأن ما إذا كان الدوق والدوقة سيحضران لم يتم الكشف عنه من قبلنا في هذا الوقت”. هذا ولم يصدر تعليق عن قصر باكنغهام.

وتأتي أخبار تلقي ميغان وهاري دعوة للتتويج بعد أيام فقط من تأكيد متحدث باسم مؤسسة Archewell Foundation للزوجين أنه قد طُلب منهم مغادرة منزلهما Frogmore Cottage، في المملكة المتحدة. قال المتحدث: “يمكننا تأكيد طلب من دوق ودوقة ساسكس إخلاء منزلهما في فروغمور كوتيدج”.

توتر العلاقات بين الأمير هاري وعائلته

ظلت العلاقات بين عائلة ساسكس، التي انتقلت إلى ولاية كاليفورنيا مسقط رأس ميغان في عام 2020، متوترة في أعقاب إصدار مذكرات الأمير هاري في يناير. في مقابلة مع توم برادبي من قناة ITV حول الكتاب، قال هاري عن التتويج: “هناك الكثير مما يمكن أن يحدث بين الحين والآخر. لكن، كما تعلمون، الباب مفتوح دائماً. الكرة في ملعبهم. هناك الكثير ليتم مناقشته، وآمل حقاً أن يكونوا على استعداد للجلوس والتحدث عنها”.

وقيل إن الملك تشارلز يحرص على تهدئة الوضع في الوقت المناسب لتتويجه، حيث قال مصدر مقرب من العائلة المالكة لـ PEOPLE: “إنها مناسبة بالغة الأهمية لتشارلز، ويريد أن يكون ابنه في التتويج ليشهدها. إنه يرغب في عودة هاري إلى العائلة. إذا لم يفعل ذلك، سيكون دائماً جزءاً من عهد الملك وكيف ترك عائلته مفككة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى