أخبار النجوم

ليلة تكريم الموسيقار هاني شنودة في الرياض

الهيئة العامة للترفيه، كشفت خلال الساعات القليلة الماضية، عن تكريم الموسيقار هاني شنودة بليلة موسيقية خاصة في الرياض، ونشرت تفاصيل الحفل على حسابها بتويتر، والذي يشهد عدة مفاجآت كبيرة وغير متوقعة وعلى رأسها مشاركة النجوم أنغام ومحمد منير وعمرو دياب لأول مرة معاً في حفل مشترك في مسيرتهم الفنية.

من هو الموسيقار هاني شنودة؟

يعتبر الموسيقار هاني شنودة من الفنانين المؤثرين في تاريخ الموسيقى المصرية الحديثة، وذلك بعد اكتشافه عدد من النجوم الحاليين ومنهم الفنان عمرو دياب ومحمد منير وغيرهم.

بالإضافة إلى تجديده في الموسيقى في فترة السبعينيات والثمانينات، وتقديم عدة أعمال مميزة مع هؤلاء النجوم مثل ألبوم “علموني عينيكي” مع محمد منير، وألبوم “يا طريق” مع عمرو دياب.

بالإضافة إلى عمله مع عدد من النجوم الكبار مثل الفنانة نجاة الصغيرة التي قدم معها عدة أغاني ومنها أغنية “أنا بعشق البحر” وغيرها.

وحقق هاني شنودة عدة نجاحات من خلال الموسيقى التصويرية في الأعمال السينمائية، وقدم مقطوعات موسيقية لا تنسى في السينما، ومن أبرز أعماله موسيقى أفلام “المشبوه” و”شمس الزناتي” و”أفواه وأرانب” و”الحريف” و”غريب في بيتي” و”الغول” وغيرها.

ليلة تكريم الموسيقار هاني شنودة في الرياض

لاقى إعلان الحفل تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، خاصة بسبب المفاجآت الكبيرة في أسماء النجوم المشاركين في الحفل بالإضافة إلى تكريم الفنان هاني شنودة لأول مرة في الرياض.

يقام حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة في يوم 8 مارس 2023 على مسرح أبو بكر سالم، وهو من تنظيم شركة “بنش مارك”، وعلقت الهيئة العامة للترفيه على بوستر الحفل وذكرت: “ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة حدث فني ضخم يجمع نخبة من نجوم العالم العربي على مسرح أبو بكر سالم..”.

وكشفت شركة “بنش مارك” المنظمة للحفل تفاصيل أخرى عنه، وعلى رأسها مشاركة الفنان الكبير أحمد عدوية أيضاُ في الحفل، بجانب الفنانة مي فاروق وفرقة “كايروكي” والفنان مصطفى حجاج ومنى عزيز.

ولم تتوقف مفاجآت ليلة هاني شنودة في الرياض على مشاركة هذا العدد من النجوم فقط، ولكن يشارك أيضاً المخرج الكبير خيري بشارة في التكريم بإخراجه للحفل، ونشر معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، فيديو له من كواليس وتجهيزات الحفل على حسابه بتويتر.

من جانبه، عبر الموسيقار هاني شنودة عن سعادته الكبيرة لتكريمه في الرياض بحضور النجوم، وعلق على الحفل قائلاً: “تشرفت بلقاء سعادة المستشار تركي آل الشيخ وسعدت بمبادرته الكريمة ولم يفاجئني وعيه الفني وحرصه على نشر الثقافة ولكني فوجئت بإهتمامه بشخصي المتواضع… شكرا تركي آل الشيخ”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى