أخبار النجوم

ياسمين رئيس تتمنى تعديل قوانين الطلاق والحضانة

ياسمين رئيس، النجمة المصرية، تحدثت خلال لقاء لها على هامش مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته السابعة، عن أهمية تناول قضايا المرأة في السينما، كذلك تحدثت عن أمنيتها في أن يكون هناك تعديلات مستقبلية على قوانين الطلاق وحضانة الأطفال.

قالت ياسمين رئيس في تصريحاتها: أن هناك العديد من القضايا التي تتمنى طرحها من خلال الفن، سواء من خلال أدوار تقدمها أو يتم عرضها بشكل عام للجمهور، خاصةً وأن هناك قوانين كثيرة وقديمة بحاجة إلى التغيير لضمان المرأة لحقوقها مثل قوانين الأسرة والطلاق والحضانة وما شابه، وهي مشاكل ترى أنها لم تأخذ حقها في المناقشة.

وتابعت ياسمين رئيس أنها بعد أن أصبحت أمًا ترى أن الأمر بحاجة إلى تغيير وحديث أكبر لتسليط الضوء على مشاكل المرأة وحقوقها.

وكشفت ياسمين رئيس مؤخراً عن موقفها من التعاون مجدداً مع طليقها المخرج هادي الباجوري، مؤكدة أنها قدمت معه العديد من الأعمال الفنية الناجحة وآخرها فيلم “أنا لحبيبي” الذي بدأ عرضه مطلع فبراير الماضي وحقق إيرادات عالية.

ولا أحد يعلم ماذا يخبئ المستقبل لهما، ولكنها رفضت الحديث عن علاقتهما الشخصية قائلة: أكذب ولا أقول الحقيقة.

وأشارت ياسمين رئيس في حوار سابق لها مع إنجي علي لبرنامج “أسرار النجوم” على إذاعة نجوم FM إلى أنها تحب العمل مع طليقها هادي الباجوري لأنه يظهرها بشكل جيد في الأعمال وآخر عمل بينهما كان فيلم “أنا لحبيبي”.

وتابعت مؤكدة أنها تعلمت أن وقت الانفعال لا تعطي رد فعل في نفس اللحظة، وقالت: اتعلمت أمسك نفسي ويكون رد الفعل واخد راحته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى