أخبار النجوم

ياسمين صبري تعود من خلال ثنائية سينمائية مع أمير كرارة في 2023

ثنائية ياسمين صبري مع أمير كرارة، باتت من أكبر المفاجآت الفنية المنتظرة في أعمال 2023 السينمائية، وتعاقدت ياسمين صبري في نهاية العام الماضي على بطولة فيلم جديد مع الفنان أمير كرارة، وذلك في أول تعاون بينهما.

ياسمين صبري تعود للجمهور من خلال ثنائية سينمائية

لم يستقر الثنائي على الإسم النهائي لفيلمهما الجديد، بعد تكهنات حول إسمه “العو” أو “يوم استقالة مجرم”، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي مع عدد من النجوم الشباب.

ويبدو أيضاً أن ثنائية الفنانة ياسمين صبري مع أمير كرارة لن تكون الثنائية السينمائية الوحيدة لها في الفترة المقبلة، وذلك بعد الإعلان عن مشاركتها في فيلم جديد مع الفنان محمد عادل إمام والفنان ماجد الكدواني، والمتوقع أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة.

وأعلن المخرج رامي إمام الخبر خلال لقاء له مؤخراً مع برنامج “إي تي بالعربي” وقال إنه يحضر حالياً لفيلم جديد بعنوان “أبو نسب”، والذي انضمت به ياسمين صبري إلى محمد إمام وعدد كبير من الفنانين، ومن المتوقع أن يعرض هذا العام.

وشوقت النجمة ياسمين صبري الجمهور لعودتها الفنية في عام 2023، وتحدثت في نهاية العام الماضي عن ملامح أعمالها الفنية الجديدة، وكشفت عن تحضيرها لفيلم سينمائي جديد، ولكنها لم تكشف تفاصيله الكاملة، واكتفت بتشويق الجمهور.

وقالت إنها تستعد للعودة إلى السينما من خلال فيلم أكشن كوميدي، وهي النوعية التي قدمتها من قبل في عدة أعمال مثل فيلم “جحيم في الهند” و”ليلة هنا وسرور” وغيرها، ولم تكشف ياسمين صبري عن تعاوناتها مع النجوم في هذا الفيلم، أم أنه من بطولتها المطلقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى