أخبار النجوم

نجوى كرم ضمن قائمة الأكثر تأثيراً للسيدات فوق الـ 50

أحتفلت النجمة البننانية نجوى كرم مؤخراً بانضمامها لقائمة أكثر السيدات تأثيراً فوق الـ 50 عاما، وهو ما اعتبره الجمهور دليلاً على كونها من أكثر النجمات العربيات إلهاماً وتأثيراً بالفعل طوال مسيرتها الفنية.

نجوى كرم ضمن قائمة النساء فوق الخمسين الأكثر تأثيراً

احتفلت نجوى كرم بإدراجها ضمن قائمة من السيدات الأكثر تأثيراً فوق خمسين عاما في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، من قبل مجلة “فوربس”، قبل أيام من احتفالات يوم المرأة العالمي 2023، واحتلت نجوى كرم المركز الخامس من بين أكثر 10 سيدات من اختيار المجلة.

وذكرت المجلة عدة صفات وإحصائيات بررت بها اختيار نجوى كرم في القائمة، وكشفت أسباب اختيارها للنجمة اللبنانية وعلى رأسها تأثير نجوى كرم الفني، حيث أنها باعت أكثر من 60 مليون تسجيل موسيقي في مسيرتها.

بالإضافة إلى عدد المتابعين لها على مواقع التواصل والذين تجاوزا الـ 40 مليون متابع، بالإضافة إلى أنشطتها وأعمالها الفنية المختلفة الأخرى.

وعلقت النجمة نجوى كرم على هذا الاختيار وقالت في تغريدة لها على حسابها بتويتر: “يا له من شرف أن أجد نفسي في “قائمة Forbes 50 Over 50: Middle East 2023″.. الجائزة الحقيقية هي فعل ما أحبه و مشاركة صوتي معكم”.

يذكر أن نجوى كرم بدأت مسيرتها الفنية في فترة الثمانينات، حين ظهرت لأول مرة عام 1985 في برنامج “ليالي لبنان” لاكتشاف المواهب الجديدة.

وخطفت الأنظار وقتها بقدراتها الصوتية المميزة، قبل أن تنجح بعدها بسنوات قليلة في طرح أول ألبوم غنائي لها في عام 1987 بعنوان “عالعلالي”، قبل أن تطرح ألبومها الآخر “يا حبايب” في 1989.

واستمرت في النجاح وطرح الألبومات المميزة إلى الوقت الحالي، وهو ما جعلها من أقدم النجمات على الساحة وأكثرهن استمرارية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى