أخبار النجوم

محمد منير أبرز مفاجأة غنائية في تترات مسلسلات رمضان 2023

أعلنت شركة العدل، المنتجة لمسلسل “عملة نادرة” للفنانة نيللي كريم، عن تعاقدها مع الفنان محمد منير لغناء تتر المسلسل، ونشر المخرج محمد العدل صورة لأبطال المسلسل وصناعه مع الفنان محمد منير.

محمد منير يغني تتر مسلسل عملة نادرة

علق على الصورة قائلاً: “الكينج محمد منير يغني تتر مسلسل عملة نادرة من كلمات الشاعر العظيم الراحل عبد الرحمن الأبنودي والحان حبيبي الفنان الكبير محمد رحيم.. شرف عظيم يا كينج والله”.

كذلك نشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل على فيسبوك صورة للفنان محمد منير في كواليس تسجيل أغنية تتر مسلسل “عملة نادرة” وعلقت: “المنتج جمال العدل ومدحت العدل مع الكينج محمد منير لغناء تتر مسلسل “عملة نادرة” إخراج محمد العدل، والتتر من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم”.

ولا تعتبر مشاركة الفنان محمد منير المفاجأة الوحيدة فقط في تتر المسلسل وفي موسم رمضان 2023، ولكن أيضاً تقديم كلمات جديدة للشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي اعتبرها الجمهور مفاجأة كبيرة وسارة أيضاً.

يذكر أن محمد منير شارك في تترات مسلسلات رمضان في مرات نادرة في مسيرته الفنية، وأبرزها وآخرها كانت في مسلسل “المغني” عام 2016، والذي كان من بطولة الفنان محمد منير، لذلك تمثل عودته وتواجده في موسم رمضان مفاجأة كبيرة للجمهور، وشوقت مشاركته الجمهور لمتابعة مسلسل “عملة نادرة”.

مسلسل عملة نادرة

تسلط النجمة نيللي كريم في المسلسل الضوء على قضية مجتمعية جديدة وهي أزمة الميراث في صعيد مصر، حيث تدخل “نادرة” حرباً ضد عدد من أقاربها بسبب رفضهم إعطائها حقها في الميراث بعد وفاة زوجها.

وتسعى للحصول على حقوقها من أجل رعاية ابنها، ووسط هذه الأزمات والمعارك تتعرض نيللي كريم للعديد من المواقف التي تعرض من خلالها عدة قضايا أخرى تخص وضع المرأة في المجتمع.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان جمال سليمان وكمال أبو رية والفنان أحمد عيد بالإضافة إلى هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى