رمضان

استعانة دنيا سمير غانم بنجوم الغناء في “جت سليمة” تنال إشادات الجمهور

مسلسل “جت سليمة” للفنانة دنيا سمير غانم، شهدت مشاهد وأحداث الحلقات الأولى منه سخريتها الطريفة من عدد من الفنانين والمشاهير ضمن أحداث المسلسل، والتي نالت إعجاب الجمهور، خاصة أنها قدمت مواهبها الغنائية والاستعراضية.

دنيا سمير غانم تستعين بنجوم الغناء في خلق مشاهد كوميدية

دنيا سمير غانم تجسد شخصية فتاة تنتقل من الزمن الحالي إلى زمن قديم بسبب لعنة أصابتها، وتستغل عدم معرفة أهل البلدة التي انتقلت إليها عبر الزمن باللغة الجديدة في الأغاني في إعادة تقديمها لهم باعتبارها أغاني جديدة من تأليفها.

وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الجمهور خاصة بسبب طريقة دنيا سمير غانم المميزة في الغناء بالإضافة إلى سخريتها من بعض الأغاني الشهيرة.

لجأت دنيا سمير غانم إلى حيلة من أجل التواجد في قصر الملك، الذي يجسده الفنان خالد الصاوي، وذلك من أجل البحث عن شقيقها المفقود والذي يتواجد في القصر، وأقنعت مساعد الملك بقدراتها في الغناء والاستعراض وهو ما يؤهلها إلى العمل كمغنية في القصر.

وقدمت لمساعد الملك عدة أغاني من أجل إقناعه ومنها أغنية “يا بنت السلطان” للفنان أحمد عدوية، بالإضافة إلى أغنية “دورك جاي” لمغني الراب ويجز، وقدمت كلمات الأغنية بطريقة كوميدية بتقليد طريقة ويجز في غنائها.

وهو ما جعل مساعد الملك، الذي يجسده الفنان أشرف عبد الباقي، يعتقد أنها تعويذة وليست أغنية بسبب عدم فهمه لكلمات الأغنية.

وكشفت الحلقة الأولى والثانية من مسلسل “جت سليمة” عن الأجواء الكوميدية التي ستعيشها دنيا سمير غانم في المسلسل، والذي من المتوقع أن تدور قصته في 3 فصول مختلفة.

وتجسد من خلاله شخصية “سليمة” والتي ترث مكتبة ضخمة من والدها الراحل، وتعاني في حياتها العاطفية بسبب خطبتها من رجل بخيل، وتعيش مع شقيقها الأصغر “عمر”.

وأثناء قراءتها له إحدى القصص قبل النوم، يحدث لهم حدث غامض وينتقلان عبر الزمن إلى زمن قديم، وذلك بسبب لعنة الكتاب التي كانت تقرأ منه،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى