رمضان

حنان مطاوع تتلقى الإشادات على مشاهدها المؤثرة في مسلسلها “وعود سخية”

حنان مطاوع، النجمة الصرية، تنافس لأول مرة في رمضان من خلال مسلسل من بطولتها المطلقة، وذلك في مسلسل “وعود سخية”، والمكون من 15 حلقة.

حنان مطاوع تتلقى الإشادات على مشاهدها المؤثرة في مسلسلها “وعود سخية”

تقدم حنان في المسلسل نموذج نسائي قوي، وتناقش عدة قضايا اجتماعية من خلاله أيضاً، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم سلوى خطاب وصفاء الطوخي ومحمد رضوان ونور محمود وغيرهم.

وتلقت حنان مطاوع إشادات كبيرة على مواقع التواصل بعد مشاهدها المؤثرة في مسلسل “وعود سخية”، خاصة لقدرتها في التنقل بين عدة مشاعر متناقضة في آن واحد بالمشاهد، وقدرتها على التعبير عن عدة مشاعر مختلفة مثل الحزن والصدمة والشعور بالظلم والقهر وكذلك شعور الإنكسار، وظهر ذلك في ملامحها الشاحبة ونظراتها في أدائها التمثيلي.

بالإضافة إلى إختيارها مكياج وملابس مناسبة لشخصيتها في العمل، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل بصدق مع مشاهدها التراجيدية والمؤثرة في المسلسل، والذي من المتوقع أن تتطور أحداثه في الحلقات المقبلة، بسبب رغبة حنان مطاوع أو “سخية” في الانتقام من كل من ظلمها في الأحداث السابقة في العمل.

وقدمت حنان مطاوع في المسلسل عدة مشاهد مؤثرة ومبكية، والتي جعلت الجمهور يتعاطف مع شخصيتها في المسلسل وكذلك مع مشاهدها بالعمل، خاصة أنها تتعرض لظلم كبير من عدة أشخاص بالحارة التي تعيش بها، وتتعرض للاعتداء من أحد الأشخاص أيضاً، قبل أن ترحل برفقة والدها المريض عن الحارة ويتعرض لوعكة صحية مفاجئة قبل وفاته.

وتداول الجمهور مشهد انهيار حنان مطاوع بعد وفاة والدها، والذي أبكى الجمهور بسبب قدرات حنان مطاوع التمثيلية وقدرتها في نقل مشاعر الحزن والصدمة من خلال مشاهدها، والتي جعل الجمهور يصفها بنجمة المشاهد والأعمال التراجيدية الأولى.

وجاءت تلك الخطوة بعد عدة تجارب في البطولة المطلقة للفنانة حنان مطاوع في الدراما ولكن في مسلسلات خارج مواسم رمضان، وتقدم أيضاً في نفس الموسم في 2023 دوراً في مسلسل “سره الباتع” مع عدد من النجوم وعلى رأسهم أحمد السعدني وأحمد فهمي وأحمد عبد العزيز وحسين فهمي وخالد الصاوي وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى