رمضان

كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بأدائها في مسلسل “جت سليمة”

كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم ظهرت في الحلقة الـ12 من مسلسل “جت سليمة” باسمها الحقيقي، في لقاء جمعها بوالدتها “سليمة” دنيا سمير غانم، ودار بينهما حوار حول التعليم والرسوم، ومواجهة الطفل لمخاطر التي قد تهدد تعليمه.

كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بأدائها في مسلسل “جت سليمة”

الحوار القصير الذي جمع الثنائي احتل اهتمام الجمهور بشكل واسع على السوشيال ميديا، وتصدرت صور الثنائي معا في المسلسل وتم تداولها بشكل واسع، خصوصا التلقائية التي ظهرت عليها كايلا وأدائها الملفت الذي عبر عن موهبتها التي نالت إعجاب الجمهور، وكذلك التشابه الكبير في الملامح بينها وبين والدتها.

من جانبها، أحتفلت دنيا سمير غانم بظهور ابنتها كايلا عبر حسابها على انستجرام، حيث عبرت عن سعادتها بهذا التواجد الملفت لابنتها، وتمنت أن يحظى جميع الأطفال بمستقبل أفضل فكتبت، دنيا سمير غانم: “كايلولة قلبي ما شاء الله ربنا يحفظ كل أولادنا و يطلعوا أحسن مننا يا رب”.

وتفاعل العديد من النجوم مع هذا الظهور المميز لكايلا ابنة دنيا سمير غانم، وعلق العديد منهم على صورها مع والدتها ومن بينهم شريف رمزي، وجيهان خليل، وكريم السبكي.

مسلسل “جت سليمة”، الذي يعرض حصرياً من مسلسلات رمضان 2023، قدم رحلة كوميديا مختلفة يسيطر عليها الخيال، ويتصدر بطولتها “سليمة” دنيا سمير غانم، و”موكوس” محمد سلام، حيث يعيش الأخير في أحد الأزمنة في العصور الوسطى لتظهر سليمة القادمة من عصر الحديث.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى