رمضان

مواجهة التنمر وقبول الآخر رسالة دنيا سمير غانم في مسلسل “جت سليمة”

دنيا سمير غانم منذ الحلقة الأولى من مسلسل “جت سليمة” سعت لتقديم رحلة مختلفة يسيطر عليها المغامرة، وكذلك النظرة الإيجابية لكافة الظروف الصعبة التي تمر بها البطلة، فشخصية “سليمة” في المسلسل تعيش في الحلقة الأولى ظروفا قاسية هي وشقيقها “عمر” مع زوجة والدها الراحل وبناتها اللاتي يسيطرن على كل شيء في المنزل.

مواجهة التنمر وقبول الآخر رسالة دنيا سمير غانم في مسلسل “جت سليمة”

نجحت دنيا بعد انطلاق عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، في جذب الجمهور إلى المسلسل، نتيجة الأفكار التي يطرحها بشكل مكثف ويلامس من خلالها العديد من القضايا وعلى رأسها مواجهة التنمر، وقبول الآخر، ومواجهة كذلك الأفكار السلبية التي قد تكون عائقاً في تحقيق الأحلام.

كل هذا قدمته دنيا سمير غانم من خلال لوحات استعراضية ومشاهد مميزة، أبهرت الجمهور وتفاعل معها بشكل واسع على السوشيال ميديا.

حيث قدمت دنيا سمير غانم في المسلسل أكثر من أغنية ظلت عالقة في أذهان الجمهور بسبب مواجهتها للتنمر، وكذلك دعم ومساندة كل من يواجه الأفكار السلبية، فقدمت أغنية “الجمال معاملة” وهي أغنية من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسي.

تقول كلماتها : “الجمال معاملة الجمال اخلاق بتبقى مش ملكة جمال وسبحان الخلاق، لو الأصل طيب ياناس يادي الهنا، بلاش يا ريت نعيب،على خلقة ربنا، لجمال أخلاق بتبقى مش ملكه جمال وسبحان الخلاق”.

كما ظهرت سليمة كذلك في حوار جمعها مع سيدة الأنوف، حول نظرة الناس لأنف الأخيرة التي تعاني بسببه من التنمر حتى من أقرب الناس إليها وهو شقيقها، بالإضافة لتنمر أصدقائها في مرحلة الطفولة عليها.

لكن سعت سليمة لتوضيح العديد من الحقائق لسيدة الأنوف وأقناعها بما تمتلكه من مميزات، وأنه لا يجب أن تركز على الأفكار السلبية التي تسيطر عليها منذ طفولتها، وأن تواجه كافة المواقف التي تتعرض بحزم وشجاعة.

وقد حاز العمل على ردود فعل واسعة من قبل الجمهور، بسبب الأفكار والقضايا التي يطرحها بأسلوب سلس وقريب من القلوب يناسب الكبار والصغار، فضلا عن التفاعل الواسع من قبل الجمهور مع الأغاني التي طرحت في المسلسل، وحققت نجاحا واسعا، وتصدرت قوائم الموسيقى على منصة “يوتيوب”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى