رمضان

إيمان العاصي الرابح الأكبر في مسلسل “جعفر العمدة”

إيمان العاصي، الفنانة المصرية، أصبحت حديث الجمهور في الفترة الأخيرة بعد التحول المفاجيء لشخصيتها في مسلسل “جعفر العمدة”، ودورها المؤثر في الأحداث، وهو ما جعلها حديث مواقع التواصل بسبب تفاعل الجمهور مع شخصيتها وعلاقتها بالأحداث الغامضة في المسلسل.

كيف أصبحت إيمان العاصي الرابح الأكبر في مسلسل “جعفر العمدة”؟

أصبحت إيمان العاصي من أبرز الرابحين في مسلسل “جعفر العمدة” لعدة أسباب، على رأسها تأثيرها الكبير في أحداث المسلسل الأخيرة، وهو ما يجعلها عالقة في أذهان الجمهور في نهاية المسلسل وانتظار تحديد مصيرها في الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وفاجأت إيمان العاصي الجمهور بتطور شخصيتها في المسلسل بشكل غير متوقع، خاصة بعد البداية التقليدية لدورها في العمل، إذ قدمت نفسها في المسلسل من خلال شخصية “دلال”، إحدى زوجات “جعفر العمدة” الذي يجسده الفنان محمد رمضان.

ولكن المختلف بها عن بقية زوجاته إنها شقيقة “شوقي فتح الله” غريم محمد رمضان الذي يجسده الفنان منذر رياحنة، ولكنها اختارت البقاء مع زوجها على حساب أسرتها، رغم العداء القديم بين العائلتين، حيث قتل شقيقها عن طريق الخطأ على يد “جعفر العمدة”، وحاول شقيقها “شوقي” قتل “جعفر” ودخل السجن بسبب تلك المحاولة، وفي نفس الوقت يتهم “جعفر” أسرة “دلال” بخطف ابنه بعد ولادته منذ 19 عام.

ومع مرور الأحداث انكشف دور “دلال” في كل ما حدث في مسلسل “جعفر العمدة”، وصدمت شخصيتها الجمهور بسبب دورها المحوري في كل الأحداث الغامضة التي حدثت في العمل، وعلى رأسها أنها التي دبرت خطة خطف ابن زوجها بعد ولادته بالاتفاق مع “بلال شامة”.

وأنها أدعت أنها تعرضت للإجهاض من قبل عائلتها، وذلك بسبب غيرتها من زوجات جعفر وعدم رغبتها في أن يكون لديهم أبناء منه حتى لا يتركها “جعفر” وتعود لأسرتها مرة أخرى بعد أن تخلت عنهم في السابق من أجل البقاء مع زوجها.

وتحدثت الفنانة إيمان العاصي خلال لقاء لها مؤخراً في برنامج “تفاعلكم” عن كواليس دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، وقالت إن الجمهور سيعرف دوافع شخصيتها في فعل كل هذه الأمور في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

مشيرة إلى أنها كانت تتوقع نجاح المسلسل ولكنها لم تتوقع أن يحقق العمل هذه الضجة الكبيرة لدى الجمهور، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في التمرد على شخصية الفتاة الجميلة والتي كانت تقدمها في معظم أدوارها في السنوات الأخيرة، لذلك وافقت على تقديم المسلسل وتحمست للمشاركة به من أجل تقديم جانب جديد من قدراتها التمثيلية في العمل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى